‫الرئيسية‬ اقتصاد بحضور وزير الإتصالات … رئيس البورصة المصرية يحتفي ببدء تداول أسهم شركة ديجيتايز في السوق الرئيسي
اقتصاد - سوق المال - مايو 23, 2024

بحضور وزير الإتصالات … رئيس البورصة المصرية يحتفي ببدء تداول أسهم شركة ديجيتايز في السوق الرئيسي

احتفلت شركة ديجيتايز للإستثمار والتقنية لإنتقالها إلى السوق الرئيسي بعد قرابة عام من إنضمامها لبورصة النيل للشركات الصغيرة والمتوسطة.

وحضر الإحتفال الدكتور عمرو طلعت وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وأحمد الشيخ رئيس البورصة المصرية، ويسري علثم رئيس مجلس إدارة شركة ديجيتايز، وقيادات البورصة وقيادات شركة ديجيتايز للإستثمار والتقنية وكذلك مؤسسة أودين للإستثمارات المستشار المالي ومدير عملية القيد والطرح.

وتحدث أحمد الشيخ رئيس البورصة المصرية بأن البورصة المصرية تهدف إلى تجميع مدخرات الأفراد للمساهمة في زيادة رؤوس أموال الشركات وتوسيع نشاطها وزيادة معدلات العمالة مما يعود بتحقيق التنمية الإقتصادية على كافة أطراف المجتمع.

وقال الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات أن نجاح شركة ديجيتايز للإدراج في السوق الرئيسي تدل على حيوية قطاع تكنولوجيا المعلومات المصري.

وأشار وزير الإتصالات إلى أن قطاع تكنولوجيا المعلومات هو أعلى قطاعات الدولة نموا خلال ٦ سنوات الماضية، مما يشير إلى قدرته على جذب العمالة وتوفير الوظائف.

وقال هاشم ربيع رئيس شركة أودين للإستثمار و المستشار المالي للشركة أن شركة ديجيتايز هي شركة نجاح بدأت من ١٢ مليون جنيه، وفخور أن لدينا العديد من الشركات تدخل السوق الرئيسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

البورصة المصرية تطلق مؤشر الشريعة EGX33 Shariah Index

أعلن أحمد الشيخ – رئيس البورصة المصرية عن إطلاق مؤشر الشريعة EGX33 Shariah Index الذ…