‫الرئيسية‬ اقتصاد البريد المصري: تسهيل صرف المعاشات يومي الجمعة والسبت عبر المكاتب والأكشاك والسيارات المتنقلة
اقتصاد - مؤسسات مالية - مارس 1, 2024

البريد المصري: تسهيل صرف المعاشات يومي الجمعة والسبت عبر المكاتب والأكشاك والسيارات المتنقلة

صرح الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، أن الهيئة اتخذت كافة التدابير والإجراءات التي تهدف إلى تسهيل عملية صرف المعاشات بمكاتب ومنافذ البريد على مستوى الجمهورية، حيث تقرر تشغيل  ١٧٠٠ مكتب بريد إلى جانب جميع الأكشاك البريدية وسيارات البريد المتنقلة على مستوى الجمهورية يومي “الجمعة والسبت”، على أن تبدأ مواعيد العمل يوم الجمعة من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الساعة الثامنة مساءً، ويوم السبت ابتداءً من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثالثة عصرًا؛ وذلك بهدف تسهيل حصول أصحاب المعاشات على مستحقاتهم المالية.

وأشار الدكتور شريف فاروق، إلى أنه تم تشكيل لجنة لمتابعة انتظام العمل بتلك المنافذ، وتقديم الخدمات للمواطنين على أكمل وجه وبالجودة المطلوبة، وتذليل أي عقبات قد تواجه العاملين أثناء تأدية عملهم، ومتابعة شكاوى المواطنين – إن وجدت -، بالإضافة إلى تغذية كافة ماكينات الصراف الآلي على مستوى  الجمهورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

وزيرا التخطيط والاتصالات ورئيس الرقابة المالية يشهدون مراسم توقيع شراكات استراتيجية بين قطاعي التأمين والاتصالات والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لتسريع التحول الرقمي والشمول المالي .. الدكتور محمد فريد: الشراكات تعزز جهود الهيئة لتحقيق الشمول المالي باستخدام التكنولوجيا المالية

شهدت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، والدكتور عم…