«ريفرز» ... مشروع جديدة «لتطوير مصر» بقلب مدينة زايد الجديدة

أعلنت شركة تطوير مصر عن أحدث مشروعاتها بالسوق العقارية وهو مشروع «ريفرز» المقام على مساحة 100 فدان بمدينة زايد الجديدة بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى.

ويعد ريفرز أول مشروعات تطوير مصر فى غرب القاهرة بقلب مدينة زايد الجديدة، ما يؤكد استراتيجية الشركة فى تعزيز واجهاتها العمرانية، فى شرق القاهرة وغربها وساحلى البحرين الأحمر والمتوسط.

ويقع مشروع «ريفرز» فى مكان متميز على بعد 3 دقائق فقط من مطار سفنكس الدولى، و12 دقيقة من الشيخ زايد، و35 دقيقة من وسط المدينة، كما يتيح المشروع الوصول المباشر إلى محور الضبعة – روض الفرج وطريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوى وطريق دهشور والمحور.

«ريفرز» تصميم يمزج بين جمال الطبيعة

ويضم المشروع الذى تبلغ مساحته 100 فدان أكثر من 700 وحدة سكنية، بمساحات تبدأ من 180 مترا مربعا وحتى 350 مترا مربعا، ما بين فيلات منفصلة وفيلات متجاورة وفيلات مزدوجة، كما تبلغ المساحة البنائية 16% من إجمالى مساحة المشروع بما يعادل مساحة بنائية أكثر من 150.000 متر مربع، كما يضم المشروع مركزا تجاريا وحدائق مركزية، وصالة جيم خارجية وممر دراجات وممشى وكلوب هاوس.

واستوحى ريفرز تصميمه بحيث يمتزج جمال الطبيعة مع المبانى، فامتداد المنازل على طول الأنهار المحاطة بالمساحات الخضراء يعكس الشعور بالهدوء والسعادة.

وتعمل شركة تطوير مصر على تطوير 4 مشروعات كبرى بخلاف «ريفرز» فى مراحل تنمية متنوعة هى: «المونت جلالة» العين السخنة على مساحة 545 فدانا، و«فوكا باى» فى الساحل الشمالى على 220 فدانا، و«بلومفيلدز» وهو مشروع سكنى متعدد الاستخدامات فى «مستقبل سيتى» ويُقام على مساحة 415 فدانا ويتضمن 90 فدانا مخصصا ليصبح منطقة تعليمية، بخلاف «دى باى» الساحل على 200 فدان.

تطوير مصر: تسليم 1500 وحدة سكنية خلال 2022

وأعلنت الشركة مطلع 2022 عن خطتها لتسليم 1500 وحدة سكنية خلال العام الجارى بمشروعات «المونت جلالة العين السخنة»، و«فوكا باى الساحل الشمالى»، و«بلومفيلدز مستقبل سيتى القاهرة الجديدة» تزامنًا مع طرح مراحل بيعية أخرى لتوسيع قاعدة العملاء.

وحصلت شركة «تطوير مصر» مؤخرا على تمويل من البنك التجارى الدولى بقيمة 400 مليون جنيه، مقابل أوراق تجارية لوحدات مسلمة بفوكا باى الساحل الشمالى؛ وتعتزم الشركة استخدام القرض فى تسريع وتيرة الأعمال الإنشائية بمشروع فوكا باى بالساحل الشمالى، بهدف تسليم وحدات المرحلة الثالثة والرابعة خلال عامى 2023 و2024 على التوالى.

وأطلقت شركة تطوير مصر مشروع فوكا باى عام 2015 بمنطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالى، على مساحة 220 فدانًا، ويضم المشروع 2500 وحدة متنوعة متضمنة فنادق مصممة بمفاهيم مبتكرة ومتميزة بالإضافة إلى شقق فندقية.

يتميز المشروع بموقع استراتيجى على الساحل الشمالى، على بعد 211 كيلو مترا غرب الإسكندرية وعلى بعد 75 كيلو مترا فقط من مرسى مطروح، كما يتميز بتصميم هندسى فريد يجعل كل وحدة فى المشروع تطل على واجهة مائية سواء من خلال شاطئ البحر الذى يمتد لحوالى 800 متر أو الكريستال لاجون، ونجحت «تطوير مصر» فى تسليم المرحلة الأولى من المشروع فى عام 2019، وشهدت السنوات الماضية تشغيلا ناجحا للمشروع بشهادة قاطنى وزوار المشروع.

‫شاهد أيضًا‬

البريد المصري يطلق خدمات التمويل متناهي الصغر عبر مكاتب البريد بأنحاء الجمهورية بالتعاون مع شركة خير

شهد الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد مراسم توقيع بروتوكول تعاون بي…