مؤسس أمازون ينصح أصحاب الأعمال الصغيرة بالابتعاد عن المخاطرة والحفاظ على السيولة خلال هذه الفترة

شارك جيف بيزوس ، المؤسس والرئيس التنفيذي السابق لعملاق التجزئة أمازون ، وجهة نظره حول الاقتصاد الأمريكي الذي يتجه إلى الركود وما يجب على المستهلكين والشركات الصغيرة فعله في مقابلة مع CNN الأسبوع الماضي. ردًا على سؤال حول ما إذا كانت الولايات المتحدة في حالة ركود وما هي نصيحته للشركات الصغيرة ، الملياردير ، الذي يشغل حاليًا منصب الرئيس التنفيذي لشركة أمازون، وفقا لما ذكره موقع بيتكوين دوت كوم.

قال بيزوس إن نصيحتي للناس ، بما في ذلك أصحاب الأعمال الصغيرة ، هي “اللبتعاد عن المخاطرة هذه الفترة” ، مضيفًا: إذا كنت ستجري عملية شراء ، فربما تبطئ عملية الشراء قليلاً. احتفظ ببعض السيولة ، انتظر قليلاً ، وانظر. حاول تقليل بعض المخاطر في عملك أو حياتك.

وأضاف بيزوس “إذا كنت فردًا وكنت تفكر في شراء تلفزيون بشاشة كبيرة ، فربما تبطئ ذلك ، واحتفظ بهذه الأموال ، وانظر ما سيحدث.. نفس الشيء مع ثلاجة أو سيارة جديدة ، أيا كان ، فقط قم ببعض المخاطرة بعيدًا عن الطاولة،

ونصح بيزوس “إذا كنت شركة صغيرة ، فربما تؤخر بعض عمليات شراء رأس المال … لديك بعض النقود في متناول اليد. القليل من الحد من المخاطر يمكن أن يحدث فرقًا لهذا المشروع الصغير إذا واجهنا مشاكل اقتصادية أكثر خطورة.

‫شاهد أيضًا‬

البريد المصري يطلق خدمات التمويل متناهي الصغر عبر مكاتب البريد بأنحاء الجمهورية بالتعاون مع شركة خير

شهد الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد مراسم توقيع بروتوكول تعاون بي…