لتشجيع العملاء على استخدام البطاقات الائتمانية .. «بنك مصر» يحتفل بعملائه الفائزين بفرصة حضور مباريات كأس العالم 2022 في قطر

احتفل بنك مصر مؤخراً مع عملائه الفائزين في الحملة التسويقية التي تم إطلاقها لعملائه من حاملي بطاقات فيزا بنك مصر الائتمانية؛ وذلك تحت شعار (استخدم بطاقة بنك مصر فيزا الائتمانية واكسب فرصة حضور كأس العالم في قطر)، والتي فاز فيها 6 من عملاء بنك مصر حاملي بطاقات فيزا الائتمانية بباقة سفر متكاملة لحضور فعاليات بطولة كأس العالم  FIFA 2022. وتشمل باقة السفر؛ اصطحاب مرافق، وتذاكر الطيران للذهاب والعودة للعاصمة القطرية (الدوحة)، حيث قام السيد الاستاذ/ إيهاب درة – رئيس قطاع الفروع والتجزئة المصرفية ببنك مصر بتسليم السادة العملاء الفائزين الجوائز في الاحتفالية التي نظمها البنك بهذه المناسبة.

هذا وقد تم اختيار الفائزين بحضور مسؤولين من وزارة التضامن الاجتماعي من خلال إجراء سحب إلكتروني، وذلك للعملاء حاملي بطاقات بنك مصر فيزا الذين قاموا باستخدام بطاقاتهم الائتمانية من ماكينات الـ POS أو الشراء عبر الإنترنت اثناء فترة الحملة.

لتشجيع العملاء على استخدام البطاقات الائتمانية .. «بنك مصر» يحتفل بعملائه الفائزين بفرصة حضور مباريات كأس العالم 2022 في قطر

بنك مصر يشجع عملائه على استخدام البطاقات الائتمانية في إطار التحول إلى مجتمع لانقدي

يأتي تنظيم هذه الحملة التسويقية في إطار حرص بنك مصر الدائم على تشجيع العملاء علي استخدام بطاقاتهم و مكافأتهم من خلال العروض المتنوعة و ذلك ضمن استراتيجية البنك نحو التحول لمجتمع اكثر إعتماداً علي البطاقة واستخدامها في المعاملات اليومية للتحول إلى مجتمع لا نقدي، وذلك تماشياً مع سياسات المجلس القومي للمدفوعات الإلكترونية برئاسة السيد رئيس الجمهورية، بهدف خفض استخدام أوراق النقد خارج القطاع المصرفي ودعم وتحفيز استخدام الوسائل والقنوات الإلكترونية في الدفع بدلاً عنه.

هذا و يعمل بنك مصر دائماً على ارضاء العملاء وتلبية رغباتهم واحتياجاتهم البنكية، والعمل على التطوير الدائم لخدماته المصرفية القائمة واستحداث كل ما هو جديد ويتناسب مع هذه الاحتياجات.

وأوضح بيان بنك مصر أن تنظيم هذه الحملة التسويقية في إطار حرص بنك مصر الدائم على تشجيع العملاء علي استخدام بطاقاتهم و مكافأتهم من خلال العروض المتنوعة و ذلك ضمن استراتيجية البنك نحو التحول لمجتمع اكثر إعتماداً علي البطاقة واستخدامها في المعاملات اليومية للتحول إلى مجتمع لا نقدي، وذلك تماشياً مع سياسات المجلس القومي للمدفوعات الإلكترونية برئاسة السيد رئيس الجمهورية، بهدف خفض استخدام أوراق النقد خارج القطاع المصرفي ودعم وتحفيز استخدام الوسائل والقنوات الإلكترونية في الدفع بدلاً عنه.

وأوضح البنك في بيانه أنه تم اختيار الفائزين بحضور مسؤولين من وزارة التضامن الاجتماعي من خلال إجراء سحب إلكتروني، وذلك للعملاء حاملي بطاقات بنك مصر فيزا الذين قاموا باستخدام بطاقاتهم الائتمانية من ماكينات الـ POS أو الشراء عبر الإنترنت اثناء فترة الحملة.

‫شاهد أيضًا‬

البريد المصري يطلق خدمات التمويل متناهي الصغر عبر مكاتب البريد بأنحاء الجمهورية بالتعاون مع شركة خير

شهد الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد مراسم توقيع بروتوكول تعاون بي…