افتتح المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية محطتى الغاز الجديدتين كارجاس ووطنية فى حى الواحة بمدينة نصر بحضور اللواء محمد أنور رئيس شركة وطنية ، ومحطة كارجاس والتعاون، بالتجمع الخامس، التى تم تطويرها بالكامل.

وحضر افتتاحها اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة ، وتأتى المحطتان ضمن خطة انتشار محطات التموين بالغاز الطبيعي كوقود التى تنفذها الوزارة لزيادة أعداد المستفيدين من تلك الخدمة الحضارية والاقتصادية.

من جانبه أوضح المهندس أيمن نجيب رئيس شركة التعاون للبترول أن تطوير محطة التعاون بالتجمع الخامس تم ضمن استراتيجية الوزارة لتقديم خدمات متميزة وحلول متكاملة من خلال محطات تموين السيارات بالمنتجات البترولية والغاز الطبيعي لمرتادى المحطات، مشيراً إلى أن المحطة الآن بها إلى جانب منطقتى التموين بالمنتجات البترولية (السولار والبنزين) والغاز الطبيعي، براندات خدمية متنوعة وأماكن انتظار مناسبة وزادت سعتها التخزينية من المنتجات البترولية لتبلغ حوالى 200 طن.

كما أوضح أن الشركة تمتلك 1261 محطة تموين وخدمة موزعة على أنحاء الجمهورية، منها 155 محطة بإقليم القاهرة الكبرى تم الانتهاء من تطوير 41 محطة منها طبقاً للنموذج الجديد وجارى العمل على زيادتها إلى 60 محطة متطورة بنهاية العام الحالى، مؤكداً التزام الشركة الكامل بتطبيق اشتراطات الأمن والسلامة والصحة المهنية فى كافة أعمال التطوير والتشغيل.

‫شاهد أيضًا‬

البورصة المصرية تتجاوز ٢ مليار جنيه مع بداية تعاملات أول الأسبوع

بدأت البورصة المصرية أولي تعاملاتها الصباحية اليوم الأحد علي ارتفاع جماعي لمعظم مؤشراتها. …