احتفال بتخريج الدورة الأولى .. ما هي أهم الفرص التي يتيحها برنامج «بنك مصر» للإبتكار التشاركي لدعم الشركات الناشئة؟

أصبحت الشركات الناشئة من محركات تحقيق النمو في الاقتصاد المصري، وذلك بسبب قدرتهم السريعة على النمو بالإضافة إلى طبيعة عملهم القائمة على الإبداع والإبتكار.

وقد أطلق بنك مصر الدورة الأولى من برنامجه الجديد للإبتكار التشاركي مع الشركات الناشئة، والذي يهدف إلى تسريع وتيرة نمو الشركات الناشئة.

ويضم برنامج Banque Misr Acceleration Program، عدد مميزا من الشركات الناشئة العاملة في مجال التكنولوجيا المالي،والذي ضم في دورته الأولى شركات مثل شركة اجل (Agel)، شركة امان ليك (Amanleek.com)، شركة برنجي (Bringy)، شركة هاكتيف (Haktiv)، شركة سكون (Seqoon)، شركة زاميت (Zammit).

خدمات متتنوعة من بنك مصر لدعم رواد الأعمال

 ومن الجدير بالذكر أن “برنامج بنك مصر لتسريع وتيرة نمو الشركات الناشئة” يهدف الى دعم الشركات الناشئة المنضمة للبرنامج والاستفادة من حزمة من الخدمات التسويقية والاستشارية والاستثمارية وتوفير مساحات عمل للشركات وفرص شراكات مع البنك، ويأتي ذلك في اطار حرص البنك على دعم رواد الأعمال والشركات الناشئة وتقديم كافة الخدمات والمنتجات التي تلبي احتياجاتهم لتذليل كافة العقبات التي قد تواجههم.

الفرص التي يقدمها البرنامج لرواد الأعمال

وسوف تقوم الشركات الناشئة الواقع عليها الاختيار ببدء برنامج مسرع نمو الشركات الناشئة والذي يصل مدته 6 أشهر، ويقوم البرنامج على تقديم خدمات دعم على الصعيد التكنولوجي والانتشار في الاسواق، بالإضافة الى الحصول على فرص استثمارية مستدامة، وذلك عن طريق الاستفادة من خبرات بنك مصر من خلال تقديم رؤساء قطاعات بنك مصر  لكافة سبل الدعم التقني وتزويدهم بخبراتهم الواسعة لتلبية احتياجات السوق المصري، كما يتم تدريبهم والعمل على بحث سبل التعاون مع المديرين المتخصصين بالبنك لتأكيد تبادل الخبرات والبناء المشترك لنماذج عمل وخدمات جديدة تناسب العملاء بشكل أفضل. كما يعمل البرنامج على توفير عدد ساعات تدريبية مع استشاريين دوليين وفرص فتح أسواق جديدة.

‫شاهد أيضًا‬

البورصة المصرية تتجاوز ٢ مليار جنيه مع بداية تعاملات أول الأسبوع

بدأت البورصة المصرية أولي تعاملاتها الصباحية اليوم الأحد علي ارتفاع جماعي لمعظم مؤشراتها. …