في اليوم العالمي للمعلم .. رئيس الوزارء يهنئ جموع المعلمين .. رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة: 11 ألف و 990 متقدما اجتازوا الاختبار الإلكتروني لمسابقة المعلم في 27 محافظة

احتفل العالم اليوم ب”اليوم العالمي للمعلم”، والذي يحل في 5 من أكتوبر، وذلك في تأكيد على أهمية رسالة المعلم ودوره في إعداد النشء.

وجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، التهنئة لجموع المعلمين بمناسبة اليوم العالمي للمُعلم، والذي يوافق يوم 5 أكتوبر من كل عام، مؤكدا أن المعلم يحمل رسالة من أسمى الرسالات، فالتعليم رسالة الأنبياء ومبتغى الأمم، مؤكدا أن الحكومة تولي أهمية خاصة لملف إصلاح التعليم والاستثمار في البشر، وذلك في سبيلها للجمهورية الجديدة التي تتخطى التحديات وتتسلح بالعلم والعمل الجاد.

وبهذه المناسبة، استعرض رئيس مجلس الوزراء تقريرا عرضه الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بشأن سير مراحل مسابقة شغل وظائف معلم مساعد (رياض أطفال) بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.. مؤكدا حرص الدولة على تلبية احتياجات قطاع التعليم قبل الجامعي من المعلمين، لذا جاءت موافقة السيد رئيس الجمهورية على تعيين 150 ألف معلم على مدار 5 سنوات بواقع 30 ألف معلم سنويا.

‫شاهد أيضًا‬

البورصة المصرية تتجاوز ٢ مليار جنيه مع بداية تعاملات أول الأسبوع

بدأت البورصة المصرية أولي تعاملاتها الصباحية اليوم الأحد علي ارتفاع جماعي لمعظم مؤشراتها. …