شركات العقارات تطرح أفضل الوحدات بالعاصمة الإدارية والتجمع وزايد وترفع شعار المدن المستدامة خلال فعاليات معرض «سيتي سكيب مصر 2022»

انطلقت اليوم الأربعاء فعاليات معرض سيتي سكيب مصر 2022، بمشاركة كبرى شركات العقارات في مصر، وذلك من خلال طرح وحدات مختلفة في مناطق من بالقاهرة والساحل الشمالي والعين السخنة.
وتأتي العاصمة الإدارية على رأس المناطق التي تروج لها شركات العقارات المشاركة في المعرض هذا العام حيث تطرح وحدات إدارية وسكنية وتجارية بأنظمة مميزة وتناسب كل الفئات سواء بغرض الإستخدام أو الأستثمار.
كما اهتم الزوار أيضا بمناطق التجمع وزايد حيث استعرضت الشركات التجمعات السكنية التي تملكها بهدف جذب هؤلاء الزوار.

وتضمن المعرض شركات مثل تطوير مصر، مصر إيطاليا، سوديك، مدينة نصر للإسكان والتعمير، وغيرها من شركات التطوير العقاري والتسويق.

يعتبر مفهوم المدن المستدامة من أهم المفاهيم التي تحرص شركات التطوير العقاري على اتباعها، والتي تهدف إلى تحقيق كل ما هو مفيد للبيئة في جميع مناحي الحياة، ويكمن الهدف الرئيس لبنائها في الحد من انبعاثات الكربون وتوفير نمط حياة مستدام لكل من يقطنها، ويتم ذلك بنشر التوعية حول كيفية التخلص من النفايات وتقليل استهلاك الطاقة، وتبني ممارسات حديثة لإدارة النفايات والري وتقليل استهلاك الطاقة، والحد من انبعاثات النفايات وإعادة الاستخدام والتدوير، تتميز المدينة المستدامة بالكفاءة في استخدام الطاقة بهواء نظيف ومياه نقية، مما يمنح المقيمين فيها أسلوب حياة فاخر وصحي.

‫شاهد أيضًا‬

البورصة المصرية تتجاوز ٢ مليار جنيه مع بداية تعاملات أول الأسبوع

بدأت البورصة المصرية أولي تعاملاتها الصباحية اليوم الأحد علي ارتفاع جماعي لمعظم مؤشراتها. …