مد موعد تسليم الأبحاث المشاركة في المسابقة البحثية “مسابقة عزة عارفين للأبحاث" بملتقى شرم الشيخ للتأمين وإعادة التأمين

يعلن الاتحاد المصري للتأمين عن مد موعد تسليم الأبحاث المشاركة في المسابقة البحثية “مسابقة عزة عارفين للأبحاث” بملتقى شرم الشيخ للتأمين وإعادة التأمين في نسخته الرابعة لعام 2022 الى 1 سبتمبر 2022، حيثُ يقدم الباحثين موضوع المسابقة باللغة الإنجليزية على ألا يزيد الورق عن 15 صفحة ولا يقل عن 12 صفحة.

وكان الاتحاد قد أعلن أن الأبحثات ستتناول إحدى محاور المؤتمر لهذا العام، ومن أهمها التعديلات الرقابية ودورها في مواجهة مخاطر التأمين الناشئة.. دور التشريعات الرقابية في مواكبة المتغيرات العالمية في سوق التأمين، التحول السريع في المخاطر الناشئة “رؤى جديدة للمخاطر الناشئة”، الاتجاهات التكنولوجية الجديدة في التأمين،  خطوات تحسين الابتكار في صناعة التأمين إقليمياً وعالمياً، التأمين المستدام والطريق إلى COP27. كيف يمكن لقطاع التأمين أن يدعم القدرة على مواجهة تغير المناخ.

وتشترك المسابقة ألا يزيد عمر المشارك عن 50 عامًا في 1 أكتوبر 2022، ألا يكون البحث المقدم قد سبق فوزه في أي مسابقة بحثية أو علمية أخري، أن يكون البحث موثقا بالمراجع والمصادر بشكل علمي، الأبحاث المقدمة للمسابقة لا ترد سواء فازت أو لم تفز.

وأعلن الاتحاد المصري منح الفائزين جوائز مالية بالإضافة إلى شهادات تقدير من اللجنة المنظمة لملتقى شرم الشيخ الرابع وفقاً لما يلي المركز الأول: 2500 دولار أمريكي،  المركز الثاني: 2000 دولار أمريكي، المركز الثالث: 1500 دولار أمريكي               

والجدير بالذكر أن المسابقة البحثية جزءا هام من فعاليات الملتقى وإحدى أبرز الأنشطة العلمية على مدار ثلاث دورات متتالية، بمشاركة عدد كبير من العاملين والباحثين في صناعة التأمين على المستوى الإقليمي والعالمي، حيثُ شارك بها في عام 2021 أكثر من 30 متسابق من دول متعددة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

«رئيس الوزراء» يهنئ «شيخ الأزهر» بذكرى «المولد النبوي الشريف»

بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد…