«علاء الزهيري» :المشاركة في مؤتمر«COP 27» سيتضمن العديد من الفعاليات بالتعاون مع شركات التأمين العالمية

أكد علاء الزهيري رئيس الإتحاد المصري للتأمين أن فعاليات الماراثون الأخضر ندعو من خلالها إلى بيئة أفضل وصحة مستدامة.

وأوضح أن فعاليات الماراثون هي أول الفعاليات التي يتم الإستعداد من خلالها للمشاركة في مؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة الاطارية حول تغير المناخ لعام 2022 (COP 27)، والذي تنعقد فعالياته في مدينة شرم الشيخ نوفمبر المقبل.

وأضاف الزهيري أن الاتحاد المصري للتأمين سينظم فعاليات المؤتمر السنوي في مدينة شرم الشيخ في أكتوبر المقبل، بمشاركة 1000 مشارك من أسواق التأمين العالمية وسوق التأمين المصري.

وأشار رئيس الاتحاد المصري للتأمين أن المشاركة في مؤتمر تغير المناخ لعام 2022 (COP 27) سيتضمن العديد من الفعاليات بمشاركة شركات التأمين العالمية.

يذكر أن الاتحاد المصري للتأمين بأنه يأتي تنظيم الماراثون في نسخته الثالثة كجزء من مساهمات الاتحاد في مجال المسئولية الاجتماعية.

وجاء الماراثون هذا العام يهدف الى التوعية لمفهوم البيئة النظيفة والصحة المستدامة قبل انعقاد مؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة الاطارية حول تغير المناخ لعام 2022 (COP 27)، وأيضا لزيادة الوعي التأميني والمشاركة في بناء نظام حياة يعتمد على “مجتمع صحي”.

وشارك ما يقارب من 2000 مشترك هذا العام من العاملين بشركات التأمين المصرية وشركات الوساطة وغيرها من المؤسسات التي تعمل ضمن منظومة التأمين في مصر، ويضم الماراثون مجموعة من مسابقات العدو لكافة المشاركين ومضمار الموانع وأيضا منافسات بين العاملين بشركات التامين.

‫شاهد أيضًا‬

الاتحاد المصري للتأمين: التأمين يلعب دورا هاما في تخفيف المخاطر وتشجيع الاستثمار في مجال زيادة الكفاءة الزراعية

أدى انتشار كوفيد-19 على مدار  العامين الماضيين وما أحدثه من اضطراب لكل من صغار وكبار …