سي إن بي سي : إيلون ماسك قد يصبح الرئيس التنفيذي المؤقت لشركة تويتر بعد إتمام الإستحواذ

من المتوقع أن يعمل إيلون ماسك كرئيس تنفيذي مؤقت لتويتر لبضعة أشهر بعد أن أكمل استحواذه على شركة التواصل الاجتماعي البالغة 44 مليار دولار ، حسبما أفادت مصادر ديفيد فابر من قناة سي إن بي سي.

كشف ملف قدمته هيئة الأوراق المالية والبورصات يوم الخميس أن ماسك حصل على ما يقرب من 7.14 مليار دولار في شكل التزامات حقوق ملكية من الأصدقاء والمستثمرين الآخرين لشراء تويتر. قال فابر إن ماسك اختار المستثمرين بعناية. تتراوح الالتزامات من 1 مليار دولار من مؤسس Oracle لاري إليسون إلى 5 ملايين دولار من Honeycomb Asset Management ، التي استثمرت في SpaceX. وأضاف فابر أن مؤسس تويتر جاك دورسي قد يدعمها ، ويتحدث معه ماسك حول إمكانية المساهمة بالأسهم فورًا أو قبل إغلاق عملية الاندماج.

قاد باراج أغراوال ، الرئيس التنفيذي لشركة Twitter ، الشركة لبضعة أشهر فقط ، بعد أن تولى منصب الرئاسة من دورسي في نوفمبر الماضي. حتى الآن ، لم يكن هناك الكثير من النقاش حول ما إذا كان استيلاء ماسك على الشركة سيؤدي إلى تغيير في القيادة. في الشهر الماضي ، ذكرت وكالة رويترز أن ماسك قام بتعيين رئيس تنفيذي جديد لموقع تويتر ، نقلاً عن مصدر مطلع على الأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

«الاتحاد المصري للتأمين»: تزايد الطلب على تغطية الصحة النفسية ضمن مزايا التأمين الصحى بعد أزمة كوفيد-19

تقوم مؤسسة جالوب العالمية (و هي مؤسسة تعمل فى مجال الاستشارات والدراسات التحليلية) بإصدار …