في إطار السعي للتحول إلى تكتل عالمي للاستثمار التكنولوجي ..«إتصالات» تطلق هويتها الجديدة إلى «e &» لإستهداف المزيد من الأسواق العالمية

أعلنت شركة اتصالات أكبر مشغل اتصالات في الإمارات العربية المتحدة، عن تغيير علامتها التجارية إلى “e &” في إطار سعيها للتحول إلى تكتل عالمي للاستثمار التكنولوجي.

وأطلق الشيخ منصور بن زايد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شئون الرئاسة، العلامة التجارية.

وقال الشيخ منصور: “إن تحول “e &” من شركة اتصالات تأسست منذ أكثر من أربعة عقود في الإمارات العربية المتحدة إلى تأثير عالمي في الرقمنة يسلط الضوء على دورها في دعم التنمية الاقتصادية المستدامة في دولة الإمارات وخطط التنويع”.

وأضاف نائب رئيس مجلس الوزراء “نشيد بـ e & لكونها البطل الوطني الذي يقود ريادتها في مجال الرقمنة العالمية من خلال ريادتها للتقنيات المتقدمة، وتطوير البنى التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (تكنولوجيا المعلومات والاتصالات) وتغذية التوسعات الجغرافية مع إطلاق القيمة.”
و تأسست الشركة عام 1976 وهي أقدم شركة اتصالات في الإمارات العربية المتحدة ولديها عمليات في بلدان في جميع أنحاء الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا ، وتخدم أكثر من 156 مليون عميل.

في الأسبوع الماضي، أعلنت عن زيادة بنسبة 3% في صافي أرباح عام 2021 إلى 9.3 مليار درهم (2.5 مليار دولار). وارتفعت الإيرادات بنسبة 3%على أساس سنوي لتصل إلى 53.3 مليار درهم خلال الفترة.
كجزء من إستراتيجيتها الجديدة.

وقالت الشركة تهدف “e &” إلى تعزيز تجربة العملاء عبر جميع القطاعات من خلال “التفكير في تصميم وتقديم مجموعة من التقنيات المبتكرة والمتطورة”.

و ستحتفظ الشركة بهوية العلامة التجارية السابقة في دولة الإمارات العربية المتحدة وعلى الصعيد الدولي، وسوف تتوسع في أسواق جديدة مع الاستمرار في دفع الأداء التشغيلي في الأسواق الحالية.

وقالت الشركة إن “Division e & life” سيقدم تقنيات الجيل التالي والتجارب الرقمية من خلال منصات الاتصال الذكية في مجال الترفيه وتجارة التجزئة والخدمات المالية.

وسيقود قسم الأعمال الإلكترونية والمشروع الجديد التحول الرقمي للحكومات والشركات والمؤسسات.

“من خلال حلولها التقنية المتقدمة في مجال الأمن السيبراني والسحابة وإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي ، بالإضافة إلى نشر المشاريع الضخمة، ستخلق الأعمال الإلكترونية والمشروعات قيمة حقيقية للأعمال حيث تواصل الاستفادة من خبرتها كشركة مدارة رقميًا تتمتع بالقوة و الوصول إلى شريك عالمي موثوق “، قالت الشركة.

ستركز ذراع الشركة الإلكترونية ورأس المال على عمليات الاستحواذ والاندماج الجديدة بما يتماشى مع رؤيتها للاستثمار في “الأفكار التي تصنع المستقبل”.

‫شاهد أيضًا‬

الاتحاد المصرى للتأمين يفوز بعضوية لجنة البضائع بالاتحاد الدولى للتأمين البحرى

أعلن الاتحاد الدولى للتأمين البحرى IUMI عن أسماء السادة الفائزين بعضوية اللجان الفنية التا…