رسالة حمو بيكا للمتنمرين على السوشيال ميديا بعد شفائه

وجه مؤدي المهرجانات حمو بيكا، رسالة إلى متابعيه من جمهور السوشيال ميديا بعد استقرار حالته الصحية ومغادرته المستشفى، وفي هذا السياق يستعرض موقع رواد التنمية اليوم لمتابعيه الرسالة التي كتبها الفنان حمو بيكا لمتابعيه وخاصة المتنمرين على السوشيال ميديا.

حيث كتب حمو بيكا عبر حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك”:” انا بجد حابب اشكركم علي دعواتكم ليا في مرضي ووقفتكم معايا دي، بجد انا بحبكم جداً من كل قلبي”، وأكمل “بيكا” انا بيكم مكمل وهكمل لاخر نفس فيا، انا الحمد لله بقيت احسن بكتير وادعولي ربنا يفكها عليا واقدر اسعدكم كمان وكمان، دمتم سند وضهر ليا”. 

وتابع:” وحابب اوجه رساله للناس اللي مش بتحبني وكانت شمتانه وبتتنمر عليا انا برضه بحبكم وهفضل شايلكم علي دماغي من فوق”، وأختتم حمو بيكا رسالته، قائلاً:” ربنا ما يجعل عندكم اي مرض واي حاجة وحشه ابداً ويديكم علي قد نيتكم وقلبكم يارب ويديكم كل الرزق، بحبكم كلكم “.

وجدير بالذكر أنه نقل حمو بيكا إلى المستشفى بعد نوبه من البكاء والإنهيار على الهواء في أحد البرامج، حيث تعرض مؤدي المهرجانات حمو بيكا، لوعكة صحية دخل على أثرها إلى المستشفى، وذلك بعد ساعات قليلة من استضافته في برنامج “كلام الناس” مع الإعلامية ياسمين عز، والمذاع عبر شاشة “ام بي سي مصر”.

ونشر الحساب الرسمي لـ حمو بيكا بموقع “فيسبوك” صورة خلال تواجده في المستشفى، حيث يخضع حالياً إلى عدد من الفحوصات لاكتشاف مدى خطورة حالته الصحية، وكتبت صفحته:” إدعو لحمو بيكا يقوم بالسلامة يا جدعان .. وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي كان السبب “.

رسالة حمو بيكا للمتنمرين على السوشيال ميديا بعد شفائه
رسالة حمو بيكا للمتنمرين على السوشيال ميديا بعد شفائه
رسالة حمو بيكا للمتنمرين على السوشيال ميديا بعد شفائه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

القطة الصغيرة

لا تعرف كيف تعبر عن نفسها لكن مشاعرها تملؤها وتفيض من عينيها الحلوتين الحماسة تغلبها فلا ت…