تعرف على موعد ومكان صلاة الجنازة على أسطورة نادي الزمالك أحمد مصطفى

توفى أحمد مصطفى نجم الزمالك السابق، عن عالمنا منذ قليل عن عمر يناهز 82 عاماً، وسط حزن فى أسرة القلعة البيضاء التى حرصت على تقديم نعى وفاته على السوشيال ميديا عبر وسائل التواصل الاجتماعى وفي هذا السياق يستعرض موقع رواد التنمية اليوم لمتابعيه موقع ومكان جنازة أحمد مصطفى أسطورة نادي الزمالك وبعض المعلومات عنه.

وصرح طارق سليمان طبيب فريق الزمالك الأسبق ومنتخب مصر عن وفاة أحمد مصطفى عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” منذ قليل، مؤكدا أن صلاة الجنازة تقام عقب صلاة العصر من مسجد الحامدية الشاذلية.

وينعي المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ومجلس إدارة القلعة البيضاء ببالغ الحزن والأسى وفاة الكابتن الكبير أحمد مصطفى قائد الأبيض السابق في كرة القدم بعصره الذهبي.. سائلين المولى عزّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

وأكد المستشار مرتضى منصور أن الفقيد كان نموذجا في الصدق والإخلاص والشهامة حيث أفنى حياته بين جدران ناديه الذي كان عشقه الوحيد، ويتقدم مجلس إدارة الزمالك بخالص العزاء لأسرة الفقيد الكبير وأصدقائه ومحبيه.

 وجدير بالذكر أن الأسطورة أحمد مصطفى يملك أحمد مصطفى من التاريخ الكبير نظرا لما حققه من نجاحات لا تعد ولا تحصى مع القلعة البيضاء عندما كان لاعبا، وتبع ذلك بخدمة الزمالك فى الكثير من المناصب الكروية، وكان آخر مناصبه تواجده العام الماضى ضمن لجنة الحكماء التى أختيرت للاستفادة من خبراته الكبيرة.

و قدم العديد من الخدمات للقلعة البيضاء في مناصب مختلفة، بداية من ظهوره كلاعب ومرورا بمناصب كثيرة على مستوى الكرة، وتم اختياره مؤخرًا ضمن لجنة الحكماء بالنادي، وفاز أحمد مصطفى مع الزمالك  بالدوري : 3 مرات أعوام 1959–1960، 1963–1964، 1964–1965، وكذلك كأس مصر 3  مرات أعوام 1958–1959، 1959–1960، 1961–1962، وعلى المستوى الدولى  وشارك في  دورة الألعاب الأولمبية عام 1964 وكأس الأمم الأفريقية 1962.

تعرف على موعد ومكان صلاة الجنازة على أسطورة نادي الزمالك أحمد مصطفى
تعرف على موعد ومكان صلاة الجنازة على أسطورة نادي الزمالك أحمد مصطفى

‫شاهد أيضًا‬

البورصة المصرية تتجاوز ٢ مليار جنيه مع بداية تعاملات أول الأسبوع

بدأت البورصة المصرية أولي تعاملاتها الصباحية اليوم الأحد علي ارتفاع جماعي لمعظم مؤشراتها. …