تويتر يفتح وضع الأمان لمكافحة التحرش لملايين المستخدمين

يقوم Twitter بتوسيع الوصول إلى وضع الأمان الخاص به من خلال توفير الإصدار التجريبي لما يقرب من 50 بالمائة من الحسابات في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا وأيرلندا ونيوزيلندا. بدأت الشركة في اختبار الميزة في سبتمبر مع عدد قليل من الأشخاص. إنه يوسع الإصدار التجريبي ليشمل بلدانًا أخرى ناطقة باللغة الإنجليزية لاكتساب المزيد من الأفكار والبحث عن طرق لإجراء مزيد من التحسينات.

وضع الأمان عبارة عن إعداد يقوم تلقائيًا بحظر الحسابات التي يعتقد تويتر أنها ربما تستخدم لغة ضارة. لن تتمكن هذه الحسابات من التفاعل معك لمدة سبعة أيام. هناك طريقة للمستخدمين لمراجعة التغريدات والحسابات التي وجدها تويتر مشكوكًا فيها يدويًا ، ولإلغاء حظر هذا الحساب إذا لم تكن هناك مشكلة بالفعل. غالبًا ما لا يتم حظر الحسابات التي يتابعها المستخدمون أو يتفاعلون معها تلقائيًا. تكمن الفكرة في تقليل المضايقات ومنع الأشخاص من الاضطرار إلى متابعة عملية الإبلاغ يدويًا عن التغريدات والحسابات المسيئة وانتظار Twitter لاتخاذ إجراء.

أخبر متحدث باسم Twitter موقع Engadget أنه منذ أن بدأت الشركة في اختبار الميزة في سبتمبر ، اكتشفت أن بعض الأشخاص يحتاجون أو يريدون المزيد من المساعدة للقضاء على التفاعلات غير المرغوب فيها. من الآن فصاعدًا ، ستراقب أنظمتها الردود التي قد تكون ضارة أو غير مدعوة ، وتحث المستخدمين في الإصدار التجريبي على تشغيل وضع الأمان إذا اعتقدت أنهم قد يستفيدون. الفكرة هي أنه سيكون هناك عدد أقل من الأشخاص الذين يضطرون إلى تحمل التفاعلات غير المرغوب فيها.

‫شاهد أيضًا‬

البورصة المصرية تتجاوز ٢ مليار جنيه مع بداية تعاملات أول الأسبوع

بدأت البورصة المصرية أولي تعاملاتها الصباحية اليوم الأحد علي ارتفاع جماعي لمعظم مؤشراتها. …