بداية من الغد فتح الحجز الإلكتروني لشقق الإسكان المتوسط وإليكم رابط الحجز

تبدأ وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، غدًا الثلاثاء، في الحجز الإلكتروني لوحدات الإسكان المتوسط بعدد من المدن الجديدة وفي هذا السياق يستعرض موقع رواد التنمية اليوم لمتابعيه رابط الحجز على الموقع الإلكتروني وتفاصيله.

ويكون الحجز على الموقع الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري من خلال الرابط المخصص لذلك ألا وهو الرابط التالي:https://nch.shmff.gov.eg.

ويكون الحجز في مشروع سكن مصر، حيث يتم طرح وحدات سكنية جاهزة للتسليم الفوري في مدن “أكتوبر الجديدة – العبور الجديدة – القاهرة الجديدة – المنيا الجديدة – بدر – حدائق أكتوبر – دمياط الجديدة – ناصر “غرب أسيوط” – الشروق”، بمساحات تتراوح بين 106 م2 و133 م2، على أن يقوم المواطن بسداد مبلغ 40 ألف جنيه كمقدم لجدية الحجز.

كما يتم الحجز في مشروع دار مصر، حيث يتم طرح وحدات سكنية جاهزة للتسليم الفوري في مدن “السادات – 15 مايو – الشروق – العاشر من رمضان – بدر – برج العرب الجديدة – حدائق أكتوبر”، وبمساحات تتراوح بين 100 م2 و150 م2، على أن يقوم المواطن بسداد مبلغ 60 ألف جنيه كمقدم لجدية الحجز.

وكذلك الحجز في مشروع “JANNA”، حيث يتم طرح وحدات سكنية جاهزة للتسليم الفوري في مدن “6 أكتوبر – المنيا الجديدة – القاهرة الجديدة – الشروق – العبور”، وبمساحات تتراوح بين 100 م2 و151 م2، على أن يقوم المواطن بسداد مبلغ 80 ألف جنيه كمقدم لجدية الحجز.

‫شاهد أيضًا‬

مصر للتأمين تطلق تطبيقها الالكتروني على الهاتف المحمول لاصدار وثائق تأمين السيارات وحياة كريمة

الحينى: تنفيذ أكبر خطة للتحول الرقمي في تاريخ المجموعة باستخدام أحدث النظم الرقمية.عمر جود…