Proptech يحدث تحولا في سوق العقارات .. شركة«ناوي» للتكنولوجيا تواصل نموها وتحصل على 5 مليون دولار تمويل أساسي

تمكنت شركة ناوي للتكنوولجيا من الحصول على تمويل تأسيسي بقيمة 5 مليون دولار بقيادة عائلة ساويرس.

وشركة ناوي هي شركة مصرية ناشئة متخصصة في تكنولوجيا العقارات “Proptech”.

نمو متواصل

ويبلغ عدد العاملين في ناوي حاليا أكثر من 200 فرد حتى الآن، الأمر الذي ساهم في مساعدة الشركة لأكثر من 60 ألف شخص في تحديد الأماكن الثمالثة لمنازلهم.

وحققت الشركة بختام 2021 نموا غير مسبوق، لتحقق معدل النمو سنوي بقيمة 5.4، وهو ضعف ما تحقق بختام 2020. حيث وصل إجمال قيمة المبيعات إلى مايزيد عن 200 مليون دولار بعد مساعدة آلاف العائلات في شراء منازل أحلامهم.

تجربة شراء مميزة.. تنهي عصر السماسرة

وتسهل منصة ناوي عمليات شراء وبيع العقارات عبر الإنترنت، تتم بشكل سهل وخالي من المتاعب.
وتتضمن منصة ناوي قاعدة بيانات ضخمة للعقارات، الأمر الذي يتيح لجميع عملائها البحث وسط آلاف الخيارات، ليتم تصنيفها وفقا لمعايير عديدة مثل” مساحة الوحدة، السعر، الموقع، طرق السداد”، وتجعل هذه المميزات قرار شراء أي وحدة بالكامل بين يدي المستخدم، على عكس الطرق التقليدية التي تتضمن تدخل العديد من الأطراف وتؤثر على قرار العميل في الشراء.


كما تعمل ناوي على تطوير محركات البحث والذكاء الاصطناعي لديها، ما يجعل عملية التسويق لعملائها تتطابق مع احتياجاتهم، وتوفر لهم منازل تناسب متطلبات وتفضيلات كل مستخدم على حدا.

تجعل هذه التجربة المتكاملة عملية الشراء بالكامل عبر الإنترنت، وتقضي على لقاء السماسرة تماما، الأمر الذي يجعل تجربة شراء منزل أكثر كفاءة وسهولة للعملاء، بمجرد أن يقرر أحدهم الشراء بشكل نهائي، يقدم وسطاء ناوي العاقريين معاملات ميسرة عبر عدد من الوكلاء والمستشارين وأصحاب الخبرات الطويلة، دون أي تكلفة إضافية على المستخدم.
الأمر لا يتوقف في هذه التجربة على عملاء ناوي فقط، لكن عملية الذكاء الاصطناعي أيضا تساعد الوكلاء لدينا على تزويد ال CRM بتقنيات معرفة العملاء المحتملين، وكذلك تساعدهم للوصول إلى كل المعلومات الخاصة بعملهم، علاوة على ذلك فإنها تقدم لهم أيضا جميع البيانات حول أدائهم في العمل، وتوصويات حول كيف يمكن تحسين هذا الأداء.

تحول حقيقي في سوق العقارات

علق أنسي نجيب ساويرس، مدير مكتب العائلة “كما أحد المستثمرين الآوائل في ناوي، وذلك بعدما رأينا الإمكانات والجهد المبذول في العمل وشاركناهم هذه الطموح، وعندما أدركنا السرعة التي تتوسع وتنمو بها الشركة قمنا على الفور بزيادة استثماراتنا بها، نحن متحمسون جدا لما يحمله المستقبل للشركة، خاصةمع توسع الخدمات التي تقدمها في سوق العقارات”
عند سؤاله عن مستقبل “ناوي” قال مصطفى البلتاجي، الرئيس التنفيذي للشركة “أعتقد حقا أن التكنولوجيا لا تزال في بداية الطريق فيما يخص سوق العقارات في مصر، على الرغم من تحقيق الكثير في فترة زمنية قصيرة، الإ أنه مازال هناك المزيد من الفرص لتقديم المزيد والاستفادة من التقنيات الرقمية، وسنسعى دائما لإحداث تحول حقيقي في سوق العقارات في المنطقة، وجعل عملية صع قرار الشراء أكثر سهولة ووضوح العملاء”

‫شاهد أيضًا‬

لتشجيع العملاء على استخدام البطاقات الائتمانية .. «بنك مصر» يحتفل بعملائه الفائزين بفرصة حضور مباريات كأس العالم 2022 في قطر

احتفل بنك مصر مؤخراً مع عملائه الفائزين في الحملة التسويقية التي تم إطلاقها لعملائه من حام…