تعرف على مواعيد مباريات اليوم في كأس العالم لأندية السلة والقنوات الناقلة

تنطلق اليوم الأحد مباريات اليوم الأخير من بطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة التي تستضيفها مصر لأول مره في تاريخ أفريقيا وتقام على صالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر وفي هذا السياق يستعرض موقع رواد التنمية اليوم لمتابعيه مواعيد مباريات اليوم في كأس العالم لأندية السلة والقنوات الناقلة له.

ويواجه نادي الزمالك بطل أفريقيا نظيره ليكلاند ماجيك الأمريكي ممثل الـ NBA وبطل الـ G-league في الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة لتحديد صاحب المركز الثالث في البطولة، بينما يواجه بورجوس الإسباني بطل أوروبا وحامل لقب كأس العالم للأندية نظيره فلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية في المباراة النهائية والتي تقام في الثامنة مساءًا، وتُنقل المباريات عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس.

وتستضيف مصر بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من الحادي عشر وحتى الثالث عشر من شهر فبراير المقبل والتي تقام على صالة الدكتور حسن مصطفى، بمشاركة نادي الزمالك وبورجوس الإسباني ممثل أوروبا وفلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية و ليكلاند ماجيك الأمريكي بطل الـ G-league وممثل الـ NBA.

ويشارك نادي الزمالك في البطولة لأول مرة في تاريخه وتاريخ الأندية المصرية بصفته بطل قارة أفريقيا بعد تتويجه بلقب بطولة أفريقيا للأندية BAL.

‫شاهد أيضًا‬

الاتحاد المصرى للتأمين يفوز بعضوية لجنة البضائع بالاتحاد الدولى للتأمين البحرى

أعلن الاتحاد الدولى للتأمين البحرى IUMI عن أسماء السادة الفائزين بعضوية اللجان الفنية التا…