عادات تخلصك من الوزن الزائد في إسبوع واحد

يرغب الكثير من الفتيات في إنقاص الوزن وخاصة بعد زيادته في فصل الشتاء مما يتسبب في ظهور الترهلات وعيوب الجسم وفي هذا السياق يستعرض موقع رواد التنمية اليوم لمتابعيه أسهل نظام دايت يمكنك من إنقاص 5 كيلو في إسبوع واحد فقط.

المشي نصف ساعة يومياً :

فوائد لا تعد ولا تحصى عند المشي لمدة نصف ساعة يومياً لأنه يساعد على حرق الدهون بالاخص في منطقة الارداف والبطن كما أنه يساعد على حرق الكثير من السعرات الحرارية كما انه يساعد في عدم اكتساب الوزن المفقود مجدداً.

الاستعانة بسكر الدايت :

البعض لا يتسطيع التخلي عن السكر على مدار يومه كما ان نقصانه في الجسم يؤدي الى شعور البعض بالهبوط او تغيير المزاج خاصة لو كان معتاد على تناول كميات كبيرة من السكر لذلك عليك استبدال السكر العادي بـ سكر الدايت الذي يعطيك نفس المذاق والطاقة ولكن بكميات محدودة.

استبدال الطعام المقلي بالمشوي :

لا تحرم نفسك من تناول الدجاج او اللحوم ولكن قد تفرق كثيرا اذا تناولت الدجاج مشوي فضلاً عن دجاج مقلي، خاصة اذا تناولت مع الدجاج المشوي رز بسمتي وسلطة او خضار سوتيه، هنا ستشعر بالشبع دون زيادة الوزن.

تناول كميات كبيرة من الماء :

أحرص على تناول كميات كبيرة من المياه على مدار اليوم لأن المياه تساعد على الحرق والشعور بالشبع وتسييح الدهون، ولان البعض يخلط بين شعور الجوع و العطش عند تناولك المياه قد تشعر بالتشبع ولا تفكر في تناول الطعام.

توقف عن تناول الطعام ليلاً :

من الممكن ان تحدد لنفسك 8 ساعات يومياً من اجل تناول وجبة الافطار والغذاء ويجب التخلي عن وجبة العشاء لانها السبب الرئيسي في زيادة الوزن، وبعد الساعة 7 ينصح بعدم تناول اي مأكولات وتناول فقط المياه حتى الصباح.

‫شاهد أيضًا‬

مصر للتأمين تطلق تطبيقها الالكتروني على الهاتف المحمول لاصدار وثائق تأمين السيارات وحياة كريمة

الحينى: تنفيذ أكبر خطة للتحول الرقمي في تاريخ المجموعة باستخدام أحدث النظم الرقمية.عمر جود…