المعجزة حصلت.. تعرف على تفاصيل رجوع شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب

نشرت المذيعه بسمة وهبة عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام صورة تجمع بين الفنانة شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب وكتبت” رجعوا لبعض ”، وكتبت المذيعة بسمة وهبة كنت متأكدة إنهم بيعشقوا بعض وكنت متأكده انهم هيرجعوا تاني وما حدث كان “زوبعة فنجان ” ثم كتبت الف مبروك شيرين وحسام.

المعجزة حصلت.. تعرف على تفاصيل رجوع شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب

وكانت نشرت الفنانة رانيا محمود ياسين صورة لشيرين وحسام حبيب عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “الواحد بيفرح لما بيلاقي أخبار تفرح على فيس بوك ربنا يسعدهم كفايا أخبار وحشة وحوارات مقرفة الحمد الله”.

المعجزة حصلت.. تعرف على تفاصيل رجوع شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب

وكانت شيرين قد انفصلت رسميا عن حسام حبيب في بدايه شهر ديسمبر الماضي بعد زواج استمر ما يقرب من 4 سنوات، فقد أعلنت المطربة شيرين عبد الوهاب، في 3 ديسمبر الماضي، عبر صفحتها في موقع فيسبوك، عن وقوع الطلاق بينها وبين زوجها حسام حبيب، كانت حريصة دوما على تأكيد عدم صحة ما يثار عن تعديه عليها.

وجدير بالذكر أن المطربة شيرين عبد الوهاب، في أول مداخلة لها عقب إعلان الطلاق، تحدثت عن الفنان حسام حبيب، مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج “الحكاية”، وقالت: “اعذرني مش هقدر أتاجر بأموري الخاصة، على فكرة أنا لسه بحب حسام حبيب.. أنا لسه بحبه”، ليرد الإعلامي عمرو أديب متفاجئا: “إيه؟ ادهشتيني”.

وردت شيرين عبد الوهاب على سؤال الإعلامي عمرو أديب: “هل الحب بهدلة؟” لتجيب: “هو الحب بهدلة وخلاني أندلة”.

وعن إمكانية عودتها إلى الفنان حسام حبيب، قالت شيرين عبد الوهاب: “محتاجة معجزة علشان أرجع لحسام حبيب ويتم الصلح، واللي أنا فيه ثمن وكان لازم يندفع”.

وقد أوضح الأشخاص المقربين من الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها بالفعل عادت إلى زوجها حسام حبيب وأن الأمور عادت بينهم على ما يُرام، وأكد منظم الحفلات اللبناني يوسف دندش رجوعهم إلى بعض حيث تولى حسام حبيب الرد على هاتف شيرين الخاص بها خلال الأيام الماضية، بعدما قدمت شيرين العزاء على حسابها الشخصي تويتر في جدة حسام حبيب قائلة “بسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي صدق الله العظيم، إنا لله وإنا اليه راجعون ببالغ الحزن ننعى وفاة المرحومة الغالية جدا إلي قلبي وجدتي الغالية جدة حسام حبيب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

عمرو اديب وعقد جديد مع MBC

استطاع الاعلامي الكبير عمرو اديب ان يصل الي مصاف كبار الاعلامين بمصر والعالم العربي بموهبت…