للتدفئة في هذا البرد الشديد.. مشروبات للتدفئة وإنقاص الوزن

يعاني الكثير من الناس في فصل الشتاء من زيادة الوزن بصورة رهيبة نتيجة لتناول الكثير من الطعام للتدفئة وقلة الحركة للشعور بالبرد الشديد مما يتسبب في قلة الحرق وزيادة الوزن، وفي هذا السياق يستعرض موقع رواد التنمية اليوم مشروبات للتدفئة في هذا البرد القارس وحرق الدهون وفقاً لما أوضحها الدكتور أحمد صبري أخصائي إستشاري التغذية الملقب بسفير الرشاقة.

مشروبات للتدفئة وحرق الدهون :

القرفة :

تنشيط الأوعية الدموية، وتحسين وصول الدم إلى أطراف الجسم مما يعزز الشعور بالدفئ، كما يساعد تناول القرفة على رفع معدل الحرق بالجسم، مما يؤدي إلى إنقاص الوزن.

الزنجبيل :

يحسين تدفق الدم، ويساهم في إمداد الجسم بالطاقة

الشاي الأخضر :

ينشيط الدورة الدموية، و يرفع معدل حرق الدهون بالجسم، بالإضافة لتعزيز الدورة الدموية.

القهوة :

تحتوي القهوة على الكافيين، الذي يقلل الشهية لتناول الطعام، ويساعد في تقليل امتصاص الدهون و تعمل القهوة على منح الجسم الطاقة اللازمة للشعور بالدفء.

اليانسون :

اليانسون من المشروبات الدافئة التي لا تحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية، ويساهم في منع زيادة الوزن والشعور بالدفء.

النعناع :

يحتوي النعناع على الإنزيمات التي تساعد على تعزيز عملية حرق الدهون وفقدان الوزن، كما يساعد على تدفئة الجسم في الطقس البارد، لأنه يزيد من طاقة الجسم ويعزز الدورة الدموية به.

حمص الشام بالزنجبيل والكركم :

مايه الحمص بس مع إضافة عصير الليمون والشطة (لمن لا يعانى من القرحة) مع إضافة الكمون ورشة كركم ورشة زنجبيل لرفع معدل الحرق .

‫شاهد أيضًا‬

مصر للتأمين تطلق تطبيقها الالكتروني على الهاتف المحمول لاصدار وثائق تأمين السيارات وحياة كريمة

الحينى: تنفيذ أكبر خطة للتحول الرقمي في تاريخ المجموعة باستخدام أحدث النظم الرقمية.عمر جود…