تعرف على تفاصيل قتل تاجر سلاح لصديقه في شبرا الخيمة ضربه بالنار في رأسه وقطع جثته لنصفين بالصاروخ

اعترف المتهم بقتل صديقه في منطقة شبرا الخيمة بالقليوبية، أمام جهات التحقيق، بأنه قتل صديقه وقطع جثته إلى نصفين بواسطة صاروخ كهربائي، ووضعها داخل حقيبتي سفر.

وقال المتهم خلال التحقيقات، إنه أرسل رسالة من هاتف صديقته على هاتف صديق المجنى عليه لتضليل المباحث، وأكد أنه والمتغيب يقومان بالاتجار في الأسلحة النارية والمواد المخدرة، وطمعاً منه في الاستئثار بتلك التجارة والاستيلاء على حصيلتها من أسلحة ومواد مخدرة ومبالغ مالية، فعقد العزم على التخلص من المتغيب بقتله.

كما أضاف أنه حال تواجدهما بشقة مستأجرة بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة بالقليوبية يمارسان نشاطهما الإجرامي بواسطة، قام بإطلاق عيار ناري تجاه المتغيب فأحدث إصابته بالرأس فأودى بحياته، وعقب ذلك قام بتقطيع جثته لأجزاء باستخدام صاروخ كهربائي ووضعها داخل حقيبتي سفر والتخلص منهما بإلقائهما بمجريان لنهر النيل أحدهما بدائرة قسم شرطة إمبابة بالجيزة والأخر بالقليوبية، ثم تخلص من متعلقاته والصاروخ الكهربائي بإضرام النيران بهما.

وتم بإرشاده ضبط المواد المخدرة وجزء من المبلغ المالي المستولى عليه، وأنه إمعاناً في تضليل أهلية المتغيب قام بتسليم شقيق المجنى عليه جزء من المبلغ المستولى عليه وإخباره أن المبلغ خاص بشقيقه وأنه من متحصلات الاتجار بالمواد المخدرة، وباستدعاء شقيق المتغيب ومواجهته أيد ذلك وقرر بقيامه بإخفاء المبلغ بشقة خاصة بالمجنى عليه كائنة بدائرة قسم شرطة عين شمس بالقاهرة، عُثر بداخلها على (المبلغ المالي المشار إليه – بطاقة الرقم القومى الخاصة بالمجنى عليه – بعض المستندات الخاصة بالمجنى عليه – 2 فرد محلى – عدد من الطلقات من ذات العيار- مبلغ مالي آخر).

كما أضاف أن جميع المضبوطات خاصة بالمجنى عليه وبالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة والاستعانة بقوات الإنقاذ النهري عُثر بمياه نهر النيل بدائرة قسم إمبابة على إحدى الحقيبتن وبها جزء من جثة المجنى عليه، جارى انتشال باقي أجزاء الجثة.

وتابع بأنه قام بإخفاء السلاح المُستخدم في ارتكاب الواقعة وهى (طبنجة) داخل شقة أخرى مُستأجرة يستخدمها والمجنى عليه كمخزن لهما بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة.

وبمعاينة الشقة محل البلاغ عُثر بداخل المطبخ على (آثار دماء بحائط وأرضية المطبخ- – فارغ طلقة ناري)، وقد أمكن ضبطها السلاح المستخدم في الواقعة، وبتفتيش الشقة المشار إليها عُثر على (3 بنادق آلية – 5 بنادق خرطوش – 2 طبنجة – 16 فرد محلى – 4 خزينة ألية – طبنجة صوت – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة)، كما قرر المتهم أن المضبوطات خاصة بالمجنى عليه، وقيامه بالاستيلاء من الشقة على (مبلغ مالي – كمية من مخدر البودر وزنت 1 كيلو جرام).

وكانت نجحت مباحث القليوبية في كشف غموض أحد الأشخاص، وتبين أنه يشترك مع أخر في تجارة السلاح والمواد المخدرة وأن الأخير تخلص منه بقتله وتقطيع جثته إلى أجزاء ووضعها في حقيبتي سفر وألقاها في مياه النيل، وتم ضبط المتهم.

وتلقى قسم أول شرطة شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية بلاغا من (أحد المواطنين، مقيم بدائرة قسم شرطة قليوب) بغياب (شقيقه، مقيم بمحافظة بنى سويف) عقب حضوره لمحل سكن والدتهما بدائرة القسم لزيارتها، وبالفحص تبين ورود رسالة لصديق المتغيب على تطبيق “واتس آب” تتضمن “أنه سيتم إبلاغه بمكان المتغيب”.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام وبالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، أسفرت جهوده إلى تحديد مُرسل الرسالة المشار إليها، وتبين أنها (ربة منزل، مقيمة بدائرة قسم شرطة الخصوص بالقليوبية) وباستدعائها ومواجهتها قررت بعدم صلتها بالواقعة وأن مُرسل الرسالة (صديقها، مقيم بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة بالقليوبية)، كما تبين أن الأخير أحد أصدقاء المتغيب.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

عمرو اديب وعقد جديد مع MBC

استطاع الاعلامي الكبير عمرو اديب ان يصل الي مصاف كبار الاعلامين بمصر والعالم العربي بموهبت…