تعرف على أماكن طرح الوحدات السكنية لمتوسطي الدخل ونظام السداد

أظهرت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، خطتها لطرح ما يقرب من 14 ألف وحدة سكنية بمشروعي سكن مصر للإسكان المتوسط وجنة للإسكان الفاخر بنحو 15 مدينة جديدة، وذلك خلال العام الحالي 2022، ومن المقرر أن يتم أولًا نحو 4 آلاف و300 وحدة سكنية بالمشروعين سكن مصر وجنة خلال أيام من شهر يناير الجاري أو خلال شهر فبراير المقبل.

بينما يتم طرح دفعة أخرى من الوحدات السكنية بإجمالي 9 آلاف وحدة بنفس المشروعين سكن مصر وجنة خلال الربع الثاني من العام الجاري 2022، ومعظم الوحدات بالمشروعين تدخل ضمن مبادرة التمويل العقاري الجديدة بالتقسيط على 30 سنة بفائدة 3%.

بالنسبة لمشروع سكن مصر، تبلغ مساحات الوحدات به من 105 حتى 118 مترًا مربعًا، بارتفاعات أرضى و5 أدوار، عبارة عن وحدات سكنية محاطة بسور شجرى به العديد من الخدمات، وتصل النسبة البنائية به نحو 20 %، ولعل أبرز المدن المتاح بها وحدات هي القاهرة الجديدة والعبور الجديدة وحدائق أكتوبر وأكتوبر الجديدة، وبعض مدن الصعيد.

أما مشروع جنة، فتبلغ مساحة الوحدات به ما بين 100 حتى 150 مترًا مربعًا، وهو شبيه لمشروعات القطاع الخاص ولكن تقل أسعاره بمقدر 30% عن الأسعار الخاصة بتلك المشروعات، تصل الارتفاعات به أرضى و5 أدوار وأسانسير، وتصل النسبة البنائية به ما بين 18 إلى 20 % من إجمالي المساحة المخصصة لإقامة الوحدات، ولعل أبرز المدن المتاح بها وحدات هي القاهرة الجديدة والشروق والشيخ زايد والسادس من أكتوبر ودمياط.

‫شاهد أيضًا‬

لتشجيع العملاء على استخدام البطاقات الائتمانية .. «بنك مصر» يحتفل بعملائه الفائزين بفرصة حضور مباريات كأس العالم 2022 في قطر

احتفل بنك مصر مؤخراً مع عملائه الفائزين في الحملة التسويقية التي تم إطلاقها لعملائه من حام…