دبي في الواجهة السياحية الأولى الأعلى تقيماً في 2022 متجاوزة لندن

حصدت مدينة دبي أعلى تقييم على مستوى العالم بحسب صحيفة ديلي ميل، ضمن جوائز “تريب أدفايسور” 2022، حيث أعلن موقع “تريب أدفايسور” الرائد بمجال السياحة والسفر، عن قائمته للمدن الفائزة في جوائز Travellers’ Choice Awards لعام 2022.

والجائزة يعلن من خلالها الموقع عن الوجهات السياحية الأعلى تقييما في العالم، ومن بين كبرى المدن، وذلك وفق جودة تقييم عملاء شركة “تريب أدفايسور” للخدمات التي تقدمها هذه الوجهات للسياح من استضافة ومطاعم على مدار 12 شهرا ما بين نوفمبر/تشرين الثاني 2020 وحتى أكتوبر/تشرين الأول 2021.

وتعتبر المدينة صاحبة أعلى تقييم على مستوى قارة أوروبا، كانت العاصمة الإنجليزية لندن، والتي احتلت أيضا المركز الثاني على مستوى العالم بعد دبي، وضمن قائمة الخمس الأوائل بعد لندن ودبي، جاءت مدينة “كانكون” في المكسيك في المركز الثالث، ثم مدينة “بالي” في إندونيسيا” في المركز لرابع.

وفي المركز الخامس، جاءت جزيرة كريت اليونانية، وفي المركز السادس، جاءت العاصمة الإيطالية روما، ثم مدينة كابو سان لوكاس المكسيكية في المركز السابع.

وفي المركز الثامن مدينة إسطنبول التركية، وفي المركز التاسع العاصمة الفرنسية باريس، وفي المركز العاشر الغردقة المصرية.  في حين احتلت المرتبة الأولى كأعلى وجهة سياحية في الولايات المتحدة مدينة لاس فيجاس، والتي جاءت بالمركز الـ 25 على مستوى العالم، بحسب التقييمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

رجل المهام الصعبة وايقونة البريد المصري د . شريف فاروق

شخصية متميزة ناجحة لايعترف الا بالصعود للقمة في كل خطواته وعندما يدخل في خطوة جديدة سواء ك…