مزاد جديد للسيارات في بداية فبراير المقبل أعلنت عنه وزارة المالية.. إليكم التفاصيل

أعلنت هيئة الخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، عن إقامة فعاليات مزاد جديد، خاص بنيابات محافظة سوهاج، والذى سيقام في يومي 1 و2 فبراير 2022 ، وقالت هيئة الخدمات الحكومية إن المزاد الجديد الخاص بنيابات محافظة سوهاج ، يتضمن سيارات وموتوسيكلات وتكاتك وسيارات ملاكي وبيك أب وميكروباصات من ماركات مختلفة.

ويضم مزاد نيابات محافظة سوهاج ، سيارات وموتوسيكلات من ماركات:
فيات ، تويوتا ، هوندا ، سوزوكي ، بوكسر، EMG ، دايون ، حلاوة ، هاوجيانج ، هامرز ، حوا ، كاوازكي ، وينج ، باجاج ، بركة ، MZ .

كما بشمل عدد من السيارات الاخرى ، من بينها شاهين ، دايهاتسو ، لادا ، جيب شيروكي ، دايو ، الترامكو ، مرسيدس ، فولجا ، فيات بولونيز ، داتسون ، فورد ، بيجو ، ميتسوبيشي ، نيسان ، مازدا ، هيونداي ، فولكس فاجن ، كيا ، ايسوزو ، شيفروليه .

وأوضحت هيئة الخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية أن جميع السيارات والموتوسيكلات التابعة لمزاد نيابات سوهاج من ماركات وموديلات مختلفة ، كما سيقام المزاد في قاعة النادي المصري القاهري في عين الصيرة بجوار حديقة الفسطاط الساعة 12 ظهراً .

وأكدت هيئة الخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، أنه على من يرغب فى المشاركة بالمزاد عليه طلب كراسة الشروط والمواصفات من مقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية في 7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي في الدقي، ويبلغ تأمين المزاد 10000 جنيه وسعر كراسة الشروط 400 جنيه.

‫شاهد أيضًا‬

لتشجيع العملاء على استخدام البطاقات الائتمانية .. «بنك مصر» يحتفل بعملائه الفائزين بفرصة حضور مباريات كأس العالم 2022 في قطر

احتفل بنك مصر مؤخراً مع عملائه الفائزين في الحملة التسويقية التي تم إطلاقها لعملائه من حام…