تعرف على مستقبل عثمان ديمبيلي مع برشلونة بشكل نهائي

ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي يعتبر جناح فريق برشلونة الإسباني، قد كشف عن مستقبله بشكل نهائي مع البارسا بعد مشوار طويل من المفاوضات معه لتجديد عقده المنتهي في يونيو 2022.

حيث يعتبر عثمان ديمبيلي جناح برشلونة أخطر إدارة البارسا بأنه لن يجدد عقده في قرار نهائي منه لعدم موافقته على إقتراح النادي المادي، وأضافت أن اللاعب الفرنسي لا يرغب فى الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ويريد الانتظار حتى 30 يونيو المقبل للخروج مجاناً، وهو ما يرفضه النادى الكتالوني، حيث يسعى لبيعه فى يناير للاستفادة منه ماديًا.

وأشارت إلى أن الجناح الفرنسى يرى أنه يستحق عقداً مناسباً لإمكانياته الفنية من برشلونة، فى خطوة التجديد لا سيما أنه يملك عدداً من العروض المميزة من عمالقة أوروبا.

وأشارت إلى أن عثمان ديمبيلى طلب من إدارة برشلونة مبلغ 200 مليون يورو نظير تمديد عقده لمدة 5 مواسم مقبلة مع منحه 20 مليون يورو عمولة لوكيله و20 مليونا إضافية للاعب، وهو ما لا يتوافر داخل خزينة نادى برشلونة خلال الوقت الحالية، بسبب الأزمة الإقتصادية التى يعيشها الفريق الكتالوني.

وبالرغم من رفض ديمبيلى عرض برشلونة لتجديد عقده، إلا أنه يحظى بثقة تشافى هيرنانديز مدرب البارسا وهو ما ظهر فى كلاسيكو ريال مدريد بنصف نهائى السوبر الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

اغنية اللوك الجديد للهضبة يتصدر تريند تويتر

بعد طرح اغنية اللوك الجديد للهضبة عمرو دياب تصدرت تريند تويتر في اقل من 24 ساعة والاغنية م…