تفاصيل الحجز في شقق سكن مصر في 12 مدينة من المساحات والأسعار وطرق السداد

باقي أيام قليلة وتفتح وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، باب الحجز للوحدات السكنية لمتوسطي الدخل بعدد من المدن الجديدة، وبحسب وزارة الإسكان، يتم الإعلان عن فتح باب الحجز لوحدات سكن مصر خلال شهر يناير الجاري، ضمن حجز وحدات أخرى خاصة بمشروع دار مصر، وكذلك مشروع جنة للإسكان الفاخر بعدد من المدن الجديدة.

ويتضمن الطرح فتحت باب الحجز للوحدات السكنية بمشروع سكن مصر لمتوسطي الدخل، وذلك في 12 مدينة جديدة هي على النحو التالي: “أكتوبر الجديدة – حدائق أكتوبر – العبور – القاهرة الجديدة – العلمين الجديدة – المنصورة الجديدة – المنيا الجديدة – بدر – غرب قنا – دمياط الجديدة – الشروق – ناصر غرب أسيوط”.

وتتراوح مساحة الوحدات التي سيتم فتح باب الحجز بها بمشروع سكن مصر لمتوسطي الدخل ما بين 105 و117 مترًا، والوحدات كاملة التشطيب ومعظمها جاهزًا للتسليم، كما أن الوحدات ليست مدعومة من الدولة وسعر المتر بها يتجاوز 3 آلاف جنيه ويصل إلى 5 آلاف و500 جنيه.

وجميع وحدات الطرح الجديد لشقق مشروع سكن مصر تدخل ضمن مبادرة التمويل العقاري الجديدة، حيث سيتم دفع 20% من ثمن الوحدة كمقدمة حجز ويتم سداد الباقي على 30 عامًا بفائدة متناقصة 3%.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

اغنية اللوك الجديد للهضبة يتصدر تريند تويتر

بعد طرح اغنية اللوك الجديد للهضبة عمرو دياب تصدرت تريند تويتر في اقل من 24 ساعة والاغنية م…