برودة تصل للصقيع.. تعرف على حالة الطقس اليوم الإثنين 10/1/2022

أصدرت هيئة الأرصاد الجوية اليوم الإثنين الموافق 10/1/2022 بياناً جديداً عن حالة الجو اليوم حيث أتت التوقعات بطقس منخفض، وفي هذا السياق إليكم التوقعات بمتابعة توقعات الأرصاد.

ومن المتوقع أن يشهد اليوم اليوم الاثنين، طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للدفء على على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم الاثنين يشهد نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة على فترات متقطعة، وأمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق من جنوب سيناء وشمال محافظة البحر الأحمر والفرصة مهيأة لتكون السيول على بعض مرتفعات جنوب سيناء ، وأمطار خفيفة على مناطق من السواحل الغربية د وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة .

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الاثنين:  القاهرة العظمى 16 درجة والصغرى 10 درجة، والإسكندرية العظمى 16 والصغرى 11 درجة، ومطروح العظمى 16 درجة والصغرى 11 درجة، وسوهاج العظمى 19 درجة والصغرى 08 درجة، وقنا العظمى 22 درجة والصغرى 09 درجة، وأسوان العظمى 22 درجة والصغرى 11 درجة .

برودة تصل للصقيع.. تعرف على حالة الطقس اليوم الإثنين 10/1/2022

‫شاهد أيضًا‬

مخاوف المستقبل المظلم

في ظل صراع الحرب الروسية الاوكرانية والمستمرة منذ اكثر من عام الي الان ولا يعرف احد متي تن…