إعتراف نجلاء بدر بإصابتها بفيروس كورونا أوميكرون

صرحت الفنانة نجلاء بدر على موقع التواصل الخاص بها على الفيسبوك عن إصابتها بفيروس كورونا أوميكرون الجديد حيث كتبت على صفحتها قائلة “انا جالي كورونا أو ميكرون علشان قابلت الناس اللي عندها دور البرد العادي اللي ماشي في البلد اليومين دول”.

وأكملت في بوست آخ لها ” أول الأعراض المتفق عليها لغاية دلوقتي شكشكة في الزور أو الودن وخمول ونوم كده أنت شرفت كورونا أوميكرون”.

إعتراف نجلاء بدر بإصابتها بفيروس كورونا أوميكرون
إعتراف نجلاء بدر بإصابتها بفيروس كورونا أوميكرون

وجدير بالذكر أن الفنانة نجلاء بدر قدمت لنا العديد من الأفلام والأعمال الدرامية وآخرهم حكاية “ويبقى الأثر” ضمن قصص مسلسل “إلا أنا” التي عرضت عبر شبكة قنوات DMC، وهي دراما مستوحاة من قصص الحياة، كل قصة تقدم في عشر حلقات تناقش قضايا تهم المجتمع بصفة عامة وقضايا المرأة بصفة خاصة، وتدور في عدة حكايات منها (بيت العز) و(بالورقة والقلم) و(حكايتي مع الزمان) و(طعم الدنيا).

وتعتبر حكاية “ويبقى الأثر” هي سادس حكايات مسلسل “إلا أنا”، فكرة يسرى الفخرانى، وسيناريو وحوار أمانى التونسى، وإخراج  أحمد يسرى، وبطولة نجلاء بدر، مصطفى درويش، إيناس كامل، رانيا منصور، مصطفى درويش، محمد التاجى وعدد آخر من الفنانين، وتناقش الحكاية فكرة الأثر السلبى والإيجابي الذى يتركه الأشخاص لدى بعضهم، وكذلك فكرة الأمان بالنسبة للأسرة وكيفية تأمين مستقبل أولادهم من خلال التعليم.

 وقد تخرجت نجلاء بدر من كلية الإعلام جامعة القاهرة عام 1996، كانت أول مذيعة مصرية تظهر علي الشاشة العمانية حيث شاركت الإعلامي محمد المرجبي في تقديم برنامج لقاء الظهيرة، بدأت أولى برامجها في التلفزيون المصري ومنه إنطلقت لآفاق أخرى.

كما شاركت في العديد من البرامج التي كانت بوابتها الحقيقية للدخول لمجال التمثيل، ومن هذه البرامج حكاية تشكيلية، سوارية، أنت والمليون، وأيضا البرنامج العالمي بالنسخة العربية Money Drop على قناة المحور، بالإضافة لمشاركتها في عدد من الأعمال الفنية الكثيرة سواء في السينما والتلفزيون منها مسلسل شارع عبدالعزيز، ومسلسل إحنا الطلبة، ومسلسل ريش نعام، والزوجة الثانية، وحكاية حياة، وغيرها من المسلسلات الدرامية، كما شاركت في فيلم جدو حبيبي.

‫شاهد أيضًا‬

بحضور وزيري التعليم والمالية .. افتتاح فعاليات مؤتمر بافكس Pafyx للمدفوعات الرقمية

افتتح صياح اليوم الاثنين فعاليات مؤتمر بافكس، ذلك ضمن فعاليات مؤتمر ومعرض Cairo ict. …