أخصائي يوضح أهمية ماء المطر على صحة الإنسان

تشهد البلاد موجة من الطقس البارد وعدم الإستقرار وسقوط الأمطار التي وصلت في الكثير من الأماكن إلى تساقط الثلوج، وفي هذا السياق يستعرض موقع رواد التنمية اليوم لمتابعيه فوائد ماء المطر على صحة الإنسان وفقاً لما أوضحها الدكتور أحمد المحمدي أخصائي أمراض الباطنة.

فوائد ماء المطر :

أوضح الدكتور أحمد أن ماء المطر يحتوي على العديد من الفوائد الطبيعية والمفيدة للجسم حيث يعتبر مطهر ومعقم قوي ويمكن إستخدامه في المجال الطبي.

يساعد ماء المطر في مد الجسم بالطاقة الإيجابية والقضاء على السلبية مما يجنب الفرد الإصابة بالسكتات القلبية والدماغية ونوبات القلب والجلطات التي تصيب الفرد بسبب الطاقة السلبية الموجودة بداخله.

يساعد سقوط الأمطار على تنقية الجو من الأتربة التي تض بالجهاز التنفسي وبالتالي فتعتبر سبباً رئيسياً لتنقية الهواء الجوي.

أما من الناحية التجميلية فلماء المطر دور كبير في نمو الشعر وإضفاء القوة واللمعان إليه بالإضافة إلى المحافظة على جمال البشرة ومرونة الجلد ورطوبته والتخلص من حب الشباب.

تساعد مياه المطر الجسم على علاج الخلل الذي قد يُصيب إحدى أجهزة الجسم ومنها علاج الغدة الدرقية والسرطان ومشاكل الكوليسترول في الدم.

لماء المطر القدرة على تجديد الخلايا المختلفة في جسم الإنسان، ومقاومة إضطرابات الجهاز العصبي في الجسم مما يساعد على تهدئة الأعصاب والتقليل من التوتر والشعور بالإكتئاب ويضيف الشعور بالحيوية والنشاط للفرد.

‫شاهد أيضًا‬

بحضور وزيري التعليم والمالية .. افتتاح فعاليات مؤتمر بافكس Pafyx للمدفوعات الرقمية

افتتح صياح اليوم الاثنين فعاليات مؤتمر بافكس، ذلك ضمن فعاليات مؤتمر ومعرض Cairo ict. …