بعد طلاقهما.. قبلات أحمد الفيشاوي وندى كامل على الريد كاربت

عُرف الفنان أحمد الفيشاوي دوما ما يثير الجدل بين جمهوره وأخرهم كان قبلاته الجريئة لزوجته على الريد كاربت في مهرجان الجون السينمائي ومهرجان القاهرة السينمائي وفي أي مناسبة يجتمع فيها مع زوجته، وفي هذا السياق يستعرض موقع رواد التنمية اليوم لمتابعيه قبلات أحمد الفيشاوي وزوجته ندى كامل على الريد كاربت.

بعد طلاقهما.. قبلات أحمد الفيشاوي وندى كامل على الريد كاربت
قبلات الفيشاوي وزوجته

إعتاد الفنان أحمد الفيشاوي على تقبيل زوجته ندى كامل على الريد كاربت في مهجان الجونة  السينمائي في دوراته المختلفة حيث كانت المرة الأولى في مهرجان القاهرة السينمائي عندما كانت تحتفل معه بالعرض الأول الأول لفيلمه الجديد عيار ناري وخلال ظهورهم على السجادة الحمراء قام بتقبيل زوجته قبلة ساخنة وضمها لأحضانه بطريقة مثيرة جداً أثارت الجدل حينذاك.

ومن الواضح أن هذا الأمر أعجبه جداً لأنه قام بتكرار تلك الحركة للمرة الثانية على التوالي خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الأربعين حيث قام بتقبيل زوجته قبلات ساخنة أمام الكاميرات.

وصار الجمهور في أي مهرجان ينتظر قبلة الفيشاوي لزوجته وكأنها صات عادة أساسية وتقليد طبيعي لا بد من حدوثة في مهرجان يحضره أحمد الفيشاوي فكانت المرة الثالثة التي قبل فيها زوجته خلال عرض فيلم ورد مسموم في مهرجان القاهرة السينمائي.

والمرة الأخيرة التي قبل فيها أحمد الفيشاوي زوجته أمام عدسات الكاميرات على الريد كاربت كانت في فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي لحضور عرض فيلم قمر 14 فبمجرد وصوله إلى السجادة الحمراء قبلها وبادلته قبلته.

ومن الملاحظ أن الجمهور صار هو من يطلب تلك القبلات من أحمد الفيشاوي وزوجته وهو يقوم بتلبية طلب الجمهور على الفور.

وجدير بالذكر أن الفنان أحمد الفيشاوي يتعمد دوماً إثارة الجدل بين لجمهور سواء كان بسبب تلك القبلات الجريئة التي يعتبرها هو تعبير عن حبه وفخره وإعتزازه بزوجته، ولكنه مثير للجدل أيضاً بسبب كمية الرسوم والتاتو الذي يملأ جسده حيث شبهه الكثيرون بأنه مدمن للتاتو ولكن أكد لنا الكثير من أطباء العلم النفسي أن التاتو لا يعد إدمان لأنه يذهب بإرادته ويحدد ميعاد لرسمه ولا يمرض إذا تأخر في ذلك الرسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

«رئيس الاتحاد المصري للتأمين» يستقبل رئيس الإتحاد التونسي لشركات التامين لتعزيز التعاون بين الجانبين

استقبل علاء الزهيري رئيس الاتحاد المصري للتأمين السيد الحبيب بن حسين رئيس الجامعة التونسية…