الخيانة.. ندى الكامل تثير الجدل بعد إنفصالها عن أحمد الفيشاوي

أعلنت ندى الكامل مساء أمس يوم الأربعاء إنفصالها عن زوجها أحمد الفيشاوي مما تسبب في إثارة الجدل على حسابها على موقع التواصل الإجتماعي الإنستجرام.

وجاء ذلك عقب إعادة نشر ندى الكامل عبر خاصية الاستوري بالموقع، تغريدة كانت قد كتبتها الفنانة سمية الخشاب تتحدث عن الخيانة وتقول فيها: “مفيش ست تستاهل الخيانة، لو هي مقصرة يطلقها ويشوف غيرها، لكن تبقى في البيت زي الهبلة وهو عايش حياته برا ويرجع يلاقيها زي الجارية مستنياه، ده هو اللي يستاهل كل حاجة مش كويسة” لتثير بذلك ندى الكامل عاصفة من التساؤلات عن سبب انفصال الثنائي الأشهر على ريد كاربت المهرجانات الفنية المختلفة، وتفتح باب الجدل حول إمكانية تعرضها للخيانة من قبل أحمد الفيشاوي.

وأعلنت ندى الكامل عن طلاقها من زوجها الفنان أحمد الفيشاوي وذلك بعد قصة حب كبيرة ترجمتها حالة الرومانسية التي كانت تظهر بينهما طوال الوقت في المناسبات العامة.

فى هذا السياق، كتبت ندى كامل: “من امرأة قلبها هلك وانطفأ.. أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري…وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتي في أحلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق  كثيرا”.

وتابعت بقولها “الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي وأسرتينا لقد عشت معك اربع سنوات واعتقد اني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد أديت وأعطيت كل ما املك من حب وتضحية لكي ترتاح..ولكني اعتقد انك الان سعيد من غيري ولست تعيس…واتمني لنفسي أن اكون أيضا سعيدة…ولكن…واحقاقا للحق…لقد اعطاني ووهبني كافه حقوقي الشرعية  بلا نزاع أو تردد أو لحظه تفكير بل واكثر…سوف احبك دائما يا صديقي  واتمني أن تكمل ما بدأناه سويا..وأن تنتبه لنفسك كثيرا..لقد كنت أمانة ارسلها الله لي..ولم اقصر يوما او تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها”.

وأضافت: “اللهم فرحة لا حزن بعدها…اللهم ابدل خوفي طمأنينة…وكرامة وحرية لا قيد يمنعها.. وعزة نفس لا انسان ولا موقف يزعزعها..واعلم أن عزة النفس والكذب نقطة فاصلة في حياتي ينتهي عندها اي صديق او حبيب.. إنها خطوطي الحمراء يا صديقي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

«رئيس الاتحاد المصري للتأمين» يستقبل رئيس الإتحاد التونسي لشركات التامين لتعزيز التعاون بين الجانبين

استقبل علاء الزهيري رئيس الاتحاد المصري للتأمين السيد الحبيب بن حسين رئيس الجامعة التونسية…