تفاصيل مقتل طفلة ثلاثة سنوات بالطالبية لسرقة قرطها الذهبي

تلقى قسم شرطة الطالبية بلاغا يفيد العثور على جثة طفلة تبلغ من العمر ما يقرب من 3 سنوات أعلى سطح عقار، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، بإشراف العميد أحمد الوتيدي رئيس قطاع جنوب الجيزة، والتوصل لهوية الطفلة، وتبين للرائد محمد نجيب رئيس مباحث الطالبية أن عامل وزوجته استدرجا الطفلة لسرقة قرطها الذهبية، ثم خنقاها بمخدة، وتخلصا من جثتها خشية كشف أمرهما.

وتوصلت تحريات الرائد محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، أنه فور اكتشاف والدة الطفلة اختفاءها، بحثت عنها، وبعد مرور ما يقرب من ساعتين تم العثور على جثتها أعلى سطح العقار، فجرى إبلاغ قسم الشرطة، ومن خلال فحص كاميرات المراقبة، وتكثيف التحريات، تم التوصل لهوية المتهم وزوجته، وبضبطهما ومواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة، وذكرا أنهما باعا القرط الذهبي المسروق، وأرشدا عن مكان بيعه وتم ضبطه.

تمكن رجال المباحث بإشراف العقيد عمرو حجازي مفتش مباحث جنوب الجيزة، والعقيد محمد الجوهري وكيل المباحث من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

تفاصيل الجريمة :

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، كافة التفاصيل والكواليس الخاصة بقتل طفلة لسرقة قرطها الذهبي، والتخلص من جثتها أعلى سطح عقار، حيث تبين أن الضحية تبلغ من العمر 3 سنوات، تقيم بصحبة والدتها وجدتها بالطابق الأرضي في عقار بالطالبية، اعتادت اللهو بصحبة جيرانها في الشارع، ويوم الحادث استدرجها جارها “سائق سيارة إسعاف”، واشترى لها عبوة عصير، وطلب منها الصعود بصحبته لشقته للعب، ثم اشترك مع زوجته في خنقها بواسطة مخدة، واستوليا على قرطها الذهبي، وتخلصا من جثتها أعلى سطح عقار مجاور.

‫شاهد أيضًا‬

لتشجيع العملاء على استخدام البطاقات الائتمانية .. «بنك مصر» يحتفل بعملائه الفائزين بفرصة حضور مباريات كأس العالم 2022 في قطر

احتفل بنك مصر مؤخراً مع عملائه الفائزين في الحملة التسويقية التي تم إطلاقها لعملائه من حام…