عمرو عرفة يشارك متابعيه على تويتر صورة أبطال مسرحيته الجديدة في نص الليل
عمرو عرفة يشارك متابعيه على تويتر صورة أبطال مسرحيته الجديدة في نص الليل
في نص الليل

نشر المخرج الفني عمرو عرفة صورة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر مع جمهوره ومتابعيه للمسرحية الجديدة الخاصة به وهى مسرحية “في نص الليل” والمقرر عرضها في المملكة العربية السعودية.

علق عمرو عرفة على الصورة قائلاً “توكلنا على الله.. دعواتكم” ومن المقرر عرضها يوم الجمعة الموافق ديسمبر عام 2021 في تمام الساعة 8:30 حتى يوم الثلاثاء 4 يناير عام 2022 على مسرح محمد العلي في بوليفارد رياض سيتي.. بادروا بالحجز.. نتمنى لكم مشاهدة ممتعة”.

عمرو عرفة يشارك متابعيه على تويتر صورة أبطال مسرحيته الجديدة في نص الليل
في نص الليل

والجدير بالذكر أن مسرحية في نص الليل من بطولة غادة عادل وحسن الرداد وريم مصطفى، ومحمد عبد الرحمن وسليمان عيد ومصطفى هريدي ومصطفى بسيط ونيللي محمود، وإخراج عمرو عرفة.

وهو عمل مسرحى جديد مستوحى من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر، وهو مشروع جديد يعرض للمرة الأولى فى موسم الرياض، ويعتمد على اعادة تيمات مختلفة قدمها الكاتب الراحل بهجت قمر فيها مزيج من المسرحيات والأفلام والمسلسلات الاذاعية والتلفزيونية، وتم وضعها في قالب مسرحي جديد برؤية مختلفة وعصرية كتبها أيمن بهجت قمر نجل الكاتب الراحل.

وكان الكاتب والسيناريست أيمن بهجت قمر شوق جمهوره، بالأمس، لمسرحيته الجديد “في نص الليل”، عبر حسابه على “تويتر”، ونشر أيمن بهجت قمر بوستر المسرحية معلقا عليه قائلا: “#مسرحية_في_نص_الليل.. مستوحاه من عالم المؤلف الراحل: بهجت قمر”.

‫شاهد أيضًا‬

مصر للتأمين تطلق تطبيقها الالكتروني على الهاتف المحمول لاصدار وثائق تأمين السيارات وحياة كريمة

الحينى: تنفيذ أكبر خطة للتحول الرقمي في تاريخ المجموعة باستخدام أحدث النظم الرقمية.عمر جود…