الرئيس عبد الفتاح السيسي يفتتح محطة محولات بنبان 3 للطاقة الشمسية
الرئيس عبد الفتاح السيسي يفتتح محطة محولات بنبان 3 للطاقة الشمسية
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قام الرئيس محمد عبد الفتاح السيسي بإفتتاح محطة محولات بنبان 3 للطاقة الشمسية كما إستمع الرئيس السيسي لشرح تفصيلي عن مجمع ومحطات بنبان.

والجدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم وقام بتفقد مجمع بنبان للطاقة الشمسية بمحافظة اسوان، كما يفتتح عدداً من المشروعات التابعة لقطاع الكهرباء بمحافظات الصعيد، ويتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مجمع بنبان للطاقة الشمسية بمحافظة اسوان، كما يفتتح عدداً من المشروعات التابعة لقطاع الكهرباء بمحافظات الصعيد.

وقال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن مجمع بنبان للطاقة الشمسية هو اضخم محطة لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية على مستوى العالم، والذي تم إنشاؤه بالشراكة مع القطاع الخاص والخبرات الدولية المتخصصة، كما يعد أحد أهم مشاريع البنية التحتية في مصر لتوليد الكهرباء من الطاقة الجديدة والمتجددة.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي افتتاح عدد من المشروعات التنموية بمحافظات الصعيد خاصة في مجال الزراعة ومنها مشروع توشكي الخير وذلك ضمن فاعليات “أسبوع الصعيد”، كما تفقد الرئيس السيسي عددا من المشروعات القومية العملاقة في مجال الزراعية بمنطقة جنوب الوادي توشكي.

 افتتح الرئيس السيسي من محافظة قنا سلسلة من المشروعات القومية الجديدة بمختلف القطاعات بصعيد مصر، كما تفقد الرئيس السيسي عددًا من المشروعات القومية الجديدة بصعيد مصر كما استمع لعروض وشروح تفصيلة عن العديد من تلك المشروعات.

وتأتي افتتاحات المشروعات القومية ضمن فاعليات “أسبوع الصعيد” في إطار جهود الدولة لتحقيق نهضة تنموية وخدمية متكاملة لأهل الصعيد، وتوفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة، حيث تتضمن الافتتاحات عددًا من المجمعات الصناعية والمحاور والطرق لا سيما المحاور العرضية على نهر النيل.

‫شاهد أيضًا‬

الاتحاد المصري للتأمين: التأمين يلعب دورا هاما في تخفيف المخاطر وتشجيع الاستثمار في مجال زيادة الكفاءة الزراعية

أدى انتشار كوفيد-19 على مدار  العامين الماضيين وما أحدثه من اضطراب لكل من صغار وكبار …