البوليفي كارميلو يجتمع بمسئولي الإسماعيلي لتوقيع العقود بعد إجتيازه الكشف الطبي

اجتاز مهاجم المنتخب البوليفى كارميلو الجاراناز الاختبار الطبى بنجاح فى النادي الإسماعيلي تمهيداً لإعلان التعاقد معه لمدة ثلاثة مواسم ونصف لدعم خط هجوم الدراويش فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يعقد اللاعب حالياً جلسة مع مسئولى الاسماعيلى لتوقيع العقود بشكل رسمى.

وجدير بالذكر أن المهندس يحيى الكومى، رئيس مجلس إدارة نادى الإسماعيلى، قد نجح فى ضم مهاجم المنتخب البوليفى كارميلو الجاراناز البالغ من العمر 25 عاما بناء على رغبة خوان براون المدير الفنى للدراويش.

ويعتبر براون هو من رشح المهاجم البوليفى للعب ضمن صفوف الدراويش، لاقتناعه بإمكانياته الفنية والمهارية العالية، حيث شارك فى 25 لقاء خلال هذا الموسم، نجح خلالها فى تسجيل 17 هدفا، بالإضافة إلى أنه يجيد اللعب فى جميع مراكز الهجوم، ما دفع الجهاز الفنى لمنتخب بلاده فى ضمه ضمن صفوف الفريق والاعتماد عليه كعمود أساسى فى قلب الهجوم، ليشارك فى 10 لقاءات مع المنتخب البوليفى.

وعلى صعيد آخر، يتابع المهندس الكومى مع اللجنة الفنية برئاسة حمادة المصرى، تطورات التعاقد مع 5 صفاقات جديدة قوية خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك بالتنسيق مع الجهاز الفنى للفريق بقياة الأرجنتيني خوان براون.

‫شاهد أيضًا‬

الاتحاد المصري للتأمين: التأمين يلعب دورا هاما في تخفيف المخاطر وتشجيع الاستثمار في مجال زيادة الكفاءة الزراعية

أدى انتشار كوفيد-19 على مدار  العامين الماضيين وما أحدثه من اضطراب لكل من صغار وكبار …