ميسي يقتنص جائزة الكرة الذهبية للمرة السابعة على التوالي .. ومحمد صلاح يحصد جائزة القدم الذهبية

للمرة السابعة على التوالي، اقتنص اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، وذلك خلال الإحتفال أمس الأثنين ، خلال حفل جوائز مجلة “فرانس فوتبول”، وذلك على مسرح شاتيليه بالعاصمة الفرنسية باريس.

فيما حل اللاعب المصري محمد صلاح في المركز السابع في قائمة أفضل لاعي العالم.

وحصل هداف بايرن ميونيخ ليفاندوفسكي على جائزة مهاجم العام، والإيطالي جورجينيو نجم تشيلسي في المركز الثالث يليه الفرنسي كريم بنزيمة هداف ريال مدريد في المركز الرابع ثم الفرنسي نجولو كانتي نجم وسط تشيلسي في المركز الخامس.

وجاء البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد في المركز السادس وهداف ليفربول سابعا والبلجيكي كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي ثامنا والفرنسي كيليان مبابي هداف باريس سان جيرمان تاسعا والإيطالي جيانلويجي دوناروما حارس مرمى باريس سان جيرمان عاشرا.

وفي كرة القدم النسائية، فازت الإسبانية أليكسيا بوتياس بالكرة الذهبية النسوية الثالثة في التاريخ الاثنين في باريس، لتتوج موسمًا أحرزت فيه أيضًا لقب مسابقة دوري أبطال أوروبا مع فريقها برشلونة. وخلفت بوتياس النروجية آدا هيغربيرغ المتوجة بالنسخة الأولى في التاريخ عام الأولى في التاريخ عام 2018، والبطلة والأسطورة الأميركية ميغان رابينوي التي ظفرت الثانية عام 2019، وفقا لموقع دي دبليو الألماني.

‫شاهد أيضًا‬

مصر للتأمين تطلق تطبيقها الالكتروني على الهاتف المحمول لاصدار وثائق تأمين السيارات وحياة كريمة

الحينى: تنفيذ أكبر خطة للتحول الرقمي في تاريخ المجموعة باستخدام أحدث النظم الرقمية.عمر جود…