المصرى وبيراميدز يتأهلان لدور المجموعات بالكونفيدرالية

تأهل المصرى البورسعيدى لدور المجموعات بكأس الكونفيدرالية الافريقية بعد فوزه على نظيره سلطات الموارد الاوغندى بهدف نظيف فى مباراة الاياب لدور 32 من كأس الكونفدرالية والذى جرى بينهما امس على ستاد الاسكندرية.


احرز الهدف اسلام عطية فى الدقيقة 22 من زمن المباراة بعدما سدد كرة قوية من على حدود منطقة جزاء الفريق الاوغندى سكنت الشباك.


وكانت مباراة الذهاب باوغندا قد انتهت بينهما بالتعادل السلبى بدون اهداف ليفوز المصرى بمجموع اللقاءين 1-0
ويتأهل لدور المجموعات بكأس الكونفيدرالية الافريقية مقصيا نظيره الاوغندى والذى كاد ان يفسد المباراة فى اخر دقائقها بافتعال ازمة لا داعى لها بعد ارتطام اوستين اموتوا مهاجم المصرى مع مدافع الفرزيق الاوغندى اثناء تنافسهم على الكرة فى الدقيقة الاخيرة من المباراة والتى اطلق معها حكم اللقاء صافرته معلنا نهاية اللقاء.


وجرى لاعبو الفريق الاوغندى للتشابك مع لاعبى المصرى الا انه قد تم السيطرة على الامور من قبل لاعبى المصرى وقاموا بتهدئة الفريق الضيف حتى انتهت الازمة وخرج الجميع بسلام.


وفى المباراة الاخرى تأهل ايضا بيراميدز المصرى الى دور المجموعات بالكونفيدرالية بعد فوزه على ضيفه فريق عزام يونايتد بطل تنزانيا بهدف مقابل لاشئ.


فى جولة الاياب بدور 32 بكأس الكونفيدرالية الافريقية وكانت مباراة الذهاب بينهما قد انتهت بالتعادل السلبى بدون اهداف
شهدت المباراة سيطرة من فريق بيراميدز وتهديد لمرمى ضيفه التنزانى منذ بداية المباراة ما اسفر عن هدف الفوز فى الدقيقة 20 من بدء اللقاء احرزه على جبر بعد اتطام الكرة بالعارضة وارتدادها امامه ليضعها بثبات واتقان داخل الشباك محرزا الهدف الاول والوحيد فى المباراة.


وتبادل الفريقان الهجمات فى الشوط الثانى وشكل الفريق التنزانى خطورة ملحوظة الا انها لم تسفر عن شئ
وتغاضى الحكم عن احتساب ركلة جزاء لبيراميدز بعد عرقلة ابراهيم عادل داخل منطقة الجزاء من قبل مدافع الموارد الاوغندى
لتنتهى المباراة بفوز بيراميدز بهدف نظيف ليتأهل بهذا الفوز الى دور المجموعات من بطولة كأس الكونفيدرالية
كما شهدت المباراة رقما قياسيا للحارس شريف اكرامى بدخوله نادى المائة فى مشواره الافريقى حيث كانت هذه المباراة هى رقم 100 له فى بطولات افريقيا.


واحتفل به فريقه بيراميدز بعمل قميص حمل اسمه ورقم 100 لعب به المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

عمرو اديب وعقد جديد مع MBC

استطاع الاعلامي الكبير عمرو اديب ان يصل الي مصاف كبار الاعلامين بمصر والعالم العربي بموهبت…