الاهلى يهزم انبى ويصعد لربع نهائى كأس مصر ومعلول يحسم الجدل ويجدد للأهلى

صعد الاهلى لربع نهائى كأس مصر بعد فوزه على انبى بهدف نظيف فى المباراة التي اقيمت بينهما امس على ستاد الاسكندرية.


احرز الهدف صلاح محسن فى الدقيقة 74 من زمن اللقاء من تمريرة سحرية لمحمد مجدى افشة الذى مررها له ليصبح فى مواجهة المرمى ويسددها بمهارة على يسار محمود جاد حارس مرمى انبى محرزا هدف اللقاء الوحيد.

شهد اللقاء سيطرة اهلاوية منذ بدايته ومحاولات عديدة هددت مرمى الفريق البترولى، ففى الدقيقة الثامنة من بداية اللقاء مرر اليو ديانج الكرة الى عمرو السولية لينطلق بها من الجهة اليمنى ويرسلها عرضية خطيره لتصل الى محمد شريف مهاجم الاهلى لكنه فشل فى ترجمتها الى هدف لتضيع اول فرص اللقاء.


وبعدها يرسل افشة كرة عرضية داخل منطقة جزاء انبى وتصل الكرة الى احمد عبد القادر لاعب الاهلى الذى يهدرها بغرابة شديدة وهو شبه منفرد بالحارس لتضيع ثانى اخطر فرص اللقاء لتقدم الاهلى.


ويجرى بيتسو موسيمانى تغييراته بنزول صلاج محسن وحسام حسن بدلا من محمد شريف واحمد عبد القادر لتنشيط هجوم الاهلى وزيادة فاعليته والحد من اهدار الفرص امام المرمى، لينجح صلاح محسن فى احراز هدف التقدم للاهلى بعد نزوله باربع دقائق فقط.


ويحكم الاهلى سيطرته على اللعب ويزيد هجومه الضاغط لفريق انبى ويسفر عن تسجيل هدف ثانى لحسام حسن فى اخر دقائق اللقاء الا ان الحكم لم يحتسبه بداعى التسلل لينتهى اللقاء بفوز الاهلى بهدف صلاح محسن ويصعد لربع نهائى كأس مصر ويضرب موعدا مع فريق بيراميدز الذى بلغ الدور ذاته بعد فوزه على سموحة بثلاثة اهداف مقابل هدف.


وعلى جانب اخر حسم التونسى على معلول لاعب الاهلى الجدل حول بقاءه فى الاهلى من عدمه فى ظل العروض الكثيرة والمغرية التى وصلته من اندية عديدة، ووافق على تجديد عقده مع الاهلى لموسمين جديدين مقابل حوالى 40 مليون جنيه مصرى مفضلا البقاء فى الاهلى وختام مسيرته به.


تماشيا مع تمسك الاهلى به ورغبته فى بقاء اللاعب فى صفوفه حيث يعد على معلول احد الركائز الاساسية للفريق الاحمر والتى يصعب الاستغناء عنها او التفريط فيهاواعتزاز اللاعب بالنادى الذى حقق معه بطولات لم يكن ليحققها مع نادى اخر
لعب على معلول مع الاهلى 166 مباراة سجل خلالها 27 هدفا وصنع 50 هدفا وحصد مع المارد الاحمر على الدرورى المصرى 4 مرات وكاس مصر مرتين والسوبر المصرى مرتين ودورى ابطال افريقيا مرتين والسوبر الافريقى مرة بالاضافة الى برونزية كأس العالم للاندية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

اغنية اللوك الجديد للهضبة يتصدر تريند تويتر

بعد طرح اغنية اللوك الجديد للهضبة عمرو دياب تصدرت تريند تويتر في اقل من 24 ساعة والاغنية م…