«الإتحاد المصري للتأمين» يستعد لفعاليات مؤتمري شرم الشيخ السنوي الثالث للتأمين وإعادة التأمين السابع والعشرون للاتحاد الآفرو-آسيوي للتأمين وإعادة التأمين خلال سبتمبر الجاري

يستعد الإتحاد المصري للتأمين لفعاليات مؤتمري شرم الشيخ السنوي الثالث للتأمين وإعادة التأمين (شرم رانديفو) Sharm El Sheikh Rendezvous / FAIR Conference 2021والمؤتمر السابع والعشرون للاتحاد الآفرو-آسيوي للتأمين وإعادة التأمين والذي سيعقد في مدينة شرم الشيخ إعتبارا من  19 سبتمبر. تحت عنوان الإتجاهات الحديثة للتأمين وإعادة التأمين فرص ما بعد كوفيد-19.

وفي وقت سابق، صرح علاء الزهيري رئيس الإتحاد المصري للتأمين قد قيام الاتحاد المصري للتأمين والإتحاد الأفرو- آسيوى للتأمين بتنظيم مؤتمر شرم الشيخ السنوي الثالث للتأمين وإعادة التأمين (شرم رانديفو) Sharm El Sheikh Rendezvous / FAIR Conference 2021والمؤتمر السابع والعشرون للاتحاد الآفرو-آسيوي للتأمين وإعادة التأمين والذي سيعقد في مدينة شرم الشيخ إعتبارا من  19 سبتمبر. تحت عنوان الإتجاهات الحديثة للتأمين وإعادة التأمين فرص ما بعد كوفيد-19.

كما صرح الدكتور عادل منير الأمين العام للاتحاد آفرو -آسيوي للتأمين وإعادة التأمين أن توأمة المؤتمر السابع والعشرون للاتحاد الأفرو-آسيوي للتأمين وإعادة التأمين.


ومن المتوقع أن يشهد المؤتمر إقبالا من المشاركين على المستويين الإقليمي والعالمي حيث يشارك في المؤتمر ممثلين من كبرى شركات التأمين وإعادة التأمين وشركات الوساطة العالمية العالمية والسادة أعضاء الاتحاد أفرو-آسيوي وخبراء التامين الدوليين والجهات ذات العلاقة بالتأمين والمعنية بشكل مباشر وغير مباشر بصناعة التأمين ومسئولي الأدارة العليا وصناع القرار بأسواق التأمين العالمية ووسائل الإعلام المحلية والعالمية.


ولاشك أن تحديد مدينة شرم الشيخ مقرا للمؤتمر يأتي في إطار التأكيد على أن مصر ما زالت مقصدا سياحيا جاذبا لعقد مثل هذه الملتقيات والمؤتمرات ذات الطبيعة الدولية.


هذا وتسعى اللجنة التنظيمية للمؤتمر على تقديم كافة سبل الراحة والترفيه لجميع الحضور جنبا إلى جنب مع المشاركة العلمية والعملية المتميزة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

عمرو اديب وعقد جديد مع MBC

استطاع الاعلامي الكبير عمرو اديب ان يصل الي مصاف كبار الاعلامين بمصر والعالم العربي بموهبت…