نادين نسيب نجيم تكشف تفاصيل مسلسلها الجديد «صالون زهرة»

أكدت الفنانة نادين نسيب نجيم أنها سعيدة بتجربة مسلسل “صالون زهرة”، الذي انطلق عرضه مؤخرًا على منصة شاهد VIP.

وقالت نادين، في بيان صحفي، إن العمل ينتمي إلى فئة الكوميديا السوداء على حد تعبيرها، مشيرة إلى أن زهرة والسيدات اللواتي يعملن معها في الصالون يتعرضن لمواقف طريفة، ذات أبعاد إنسانية واجتماعية، ونكتشف حكاية هذه الشابة مع بيئتها ووالدها (نقولا دانيال)، وشقيقتها (أنجو ريحان) وزوجها (فادي أبي سمرا)، ونفهم لماذا نراها متمرّدة وقاسية، ولماذا اختارت ألاّ تتزوج، كما نكتشف أسباب تصديها للدفاع عن المرأة”. 

وتوضح نادين أن “زهرة تشبة الناس البسطاء الذين نلتقيهم يومياً في حياتنا، والذين يحاولون أن يخلقوا صنعة للاسترزاق منها، لكن لديها خطوط حمراء ممنوع على أحد تجاوزها، وإجابتها حاضرة دوماً، ولا تخاف من أحد، حتى إنها تعتبر أنها مسئولة عن نفسها، لأنها مقتنعة بأنها إذا لم تكن قادرة على الدفاع عن نفسها، فلن تجد من يقوم بهذه المهمة”.

وعن كواليس المسلسل قالت: “إنني كنت أفكر بمشروع مشابه منذ سنوات عدة مع المنتج صادق الصباح، حيث كنت أتمنى أن أجد شخصية تشبه الناس العاديين على أن تدور الأحداث في صالون للسيدات، ضمن عمل لا يخلو من الكوميديا، لكننا لم نكن نجد الفرصة والوقت والنص، إلى أن قررنا تنفيذه اليوم”.. وعمّا إذا كانت الشخصية ستنفرد بعبارات ثابتة تكررها دوماً، تسارع إلى الإجابة قائلة: “إنها تستخدم قاموساً من العبارات”.

وعن العلاقة مع معتصم النهار، تقول: “إن أنس يدخل الحي ضمن ظروف معينة، وحينما التقى زهرة أحس أحدهما للآخر بمشاعر معينة غير مفهومة، ونرى كيف تتبدل ملامح هذه العلاقة خلال 15 حلقة”، وعن تقديمها مسلسلاً أقل من 30 حلقة كما اعتاد منها الجمهور، تقول إن “القصة أحياناً لا تحتمل 30 حلقة، وفي الواقع إنني أفضل المسلسلات القصيرة التي لا تتجاوز 10 أو 15 حلقة وتقدم ضمن مواسم”.

‫شاهد أيضًا‬

لتشجيع العملاء على استخدام البطاقات الائتمانية .. «بنك مصر» يحتفل بعملائه الفائزين بفرصة حضور مباريات كأس العالم 2022 في قطر

احتفل بنك مصر مؤخراً مع عملائه الفائزين في الحملة التسويقية التي تم إطلاقها لعملائه من حام…