مانشستر يونايتد يُغري بوجبا بـ 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الخميس بأن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى بدأ فى فتح خزائنه لتجديد عقد نجمه الفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط الفريق.

قالت صحيفة ” أتليتيك ” الإنجليزية، فإنه من المقرر أن يجعل مانشستر يونايتد بول بوجبا اللاعب الأعلى أجراً في النادي بعقد جديد مدته خمس سنوات بقيمة 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا .

ولم يتبق لبوجبا سوى عام واحد على صفقته الحالية البالغة 290 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا ، ويتطلع اليونايتد لتمديد إقامته في أولد ترافورد قبل إغلاق فترة الانتقالات، ومع ذلك ، فإن لاعب خط الوسط الفرنسي لم يقبل بعد عرض يونايتد الأخير والذي سيجعله يكسب أكثر من ديفيد دي خيا الذي يتقاضى 375 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وسيشهد عقد بوجبا الجديد أيضًا تجاوزه الوافد الجديد جادون سانشو الذي وافق على صفقة مدتها خمس سنوات تبلغ قيمتها حوالي 300 جنيه ألف إسترليني في الأسبوع.

ويرغب قادة يونايتد فى توقيع بوجبا على الصفقة الجديدة التي ستستمر لمدة أربع سنوات على الأقل ، مع خيار التمديد حتى عام 2025.

ويعتقدون أن الزيادة الكبيرة في أجره البالغ 290 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا سيساعد في حماية القيمة السوقية للاعب ويمنعهم من خسارته مجانًا في الصيف المقبل بعد إنفاق 89 مليون جنيه إسترليني للتعاقد معه في عام 2016.

وأفاد موقع اخبارى ، سيأخذ بوجبا وقته لتقييم خياراته حيث يظل الانتقال المجاني إلى باريس سان جيرمان الموسم المقبل أمرًا محتملاً.

وتم ربط باريس سان جيرمان بخطوة لبوجبا هذا الصيف ، لكن تعاقده مع ليونيل ميسي المفاجئ منع أي صفقة من الحدوث حيث أعطى النادي الأولوية للنجم الأرجنتيني بدلاً من ذلك.

ومع ذلك ، كما ذكرت التقارير ، فإن نادي باريس سان جيرمان عرض منذ ذلك الحين على بوجبا راتبًا ضخمًا قدره 510 ألف جنيه إسترليني إذا انضم إليهم في الصيف المقبل مجانًا.

وتم ربط بوجبا أيضًا بالانتقال إلى ريال مدريد وبرشلونة هذا الصيف ، لكن مشاكلهم المالية المعروفة والمعلنة جعلت لاعب خط الوسط بعيدًا عن التحرك حتى ينتهي عقده مما سمح له بالانتقال دون رسوم انتقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

اغنية اللوك الجديد للهضبة يتصدر تريند تويتر

بعد طرح اغنية اللوك الجديد للهضبة عمرو دياب تصدرت تريند تويتر في اقل من 24 ساعة والاغنية م…